أخبار عاجلة
بدء فرز الأصوات في استفتاء دستور 20119 بالبحيرة -

انتخابات تركيا.. مرشح العدالة والتنمية: رصدنا خروقات في إسطنبول

انتخابات تركيا.. مرشح العدالة والتنمية: رصدنا خروقات في إسطنبول
انتخابات تركيا.. مرشح العدالة والتنمية: رصدنا خروقات في إسطنبول

صرح مرشح حزب العدالة والتنمية، بن علي يلدريم، أن حزبه رصد خروقات في انتخابات رئاسة البلدية بإسطنبول، وأعلن بن علي يلدريم، في مؤتمر صحفي، إن لجنة الانتخابات العليا، هي صاحبة الكلمة الفصل، والمرشح الذي سيستلم وثيقة الرئاسة من اللجنة سيكون رئيسا لبلدية إسطنبول.

وأشار إلى أن حزبه رصد 319 ألف و 500 صوت باطل في عدة مناطق بإسطنبول، مشيرا إلى أن عملية الفرز لم تنته بعد، وتابع: “سيتم فرز 14 صندوق اقتراع”، و”يظهر أن مرشح حزب الشعب الجمهوري أكرم إمام أوغلو مازال متقدما، وسأقدم له التهاني إن كانت النتيجة النهائية لصالحه”.

انتخابات تركيا

وأكد بن علي يلدريم، مرشح حزب العدالة والتنمية وهو الحزب الحاكم والمؤيد من قِبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأن القرار الأخير هو لمواطني إسطنبول، وأكن كل الاحترام لإراداتهم وقراراتهم، وصرح صباح اليوم الاثنين رئيس لجنة الانتخابات التركية، سعدي غوفن، تقدم مرشح حزب الشعب الجمهوري أكرم إمام أوغلو، على مرشح حزب العدالة والتنمية بن علي يلدريم، مشيرا إلى أنه “لم تنته عملية الفرز في بلدية إسطنبول الكبرى بعد”.

وأشار إلى أنه بحسب المعلومات لديه، فإن إمام أوغلو حصل حتى اللحظة على 4 مليون و159 ألف و650 صوتا، فيما حصل بن علي يلدريم على 4 مليون و131 ألف و761 من الأصوات.

السابق انتخابات تركيا.. واشنطن بوست: ستكون أقسى ضربة لأردوغان لو تأكد فوز معارضه
التالى أسطورة الضريح الصامت!