أخبار عاجلة
«العربي» تقدم خصومات تصل إلى 30% على منتجاتها -
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد في طهران -

100 غارة إسرائيلية على غزة والفصائل ترد بالصواريخ

100 غارة إسرائيلية على غزة والفصائل ترد بالصواريخ
100 غارة إسرائيلية على غزة والفصائل ترد بالصواريخ

اليكم تفاصيل الخبر 100 غارة إسرائيلية على غزة والفصائل ترد بالصواريخ

قالت قناة عبرية إنه تم التوصل إلى وقف لإطلاق النار بين حركة حماس وإسرائيل في قطاع غزة. وذكرت هيئة البث الإسرائيلية «كان» (باللغة العبرية)، صباح امس، أنه تم التوصل لوقف إطلاق النار بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس في قطاع غزة.

من جانبها أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن إجمالي التصعيد الإسرائيلي، أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بجراح وحروق مختلفة، منها رجل وزوجته برفح، وإصابتان بغزة.

وقال الدكتور محمد أبو هلال، مدير الاستقبال والطوارئ في المستشفى الأوروبي بقطاع غزة، إن حالة المواطنة خطيرة جدا، وهي حامل، فيما وصفت إصابة زوجها بالخطيرة أيضا.

وكانت منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية قد اعترضت صاروخاً أطلق من قطاع غزة، فيما سقط آخر بمنطقة مفتوحة في محيط مستوطنة بعد أن أطلقت الفصائل الفلسطينية عدة صواريخ صوب المستوطنات القريبة من غزة، ردا على قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي موقعا لحماس والجهاد الإسلامي. وبلغ عدد الغارات الإسرائيلية 100 غارة، فيما اتهم الجيش الإسرائيلي حركة حماس بالوقوف وراء إطلاق صاروخين صوب مدينة تل أبيب.

وقبل ذلك سقط صاروخان في منطقة بشمال تل أبيب قال الجيش الإسرائيلي إن مصدرهما غزة. وأكد متحدث عسكري إسرائيلي أن الجيش لم يتمكن من اعتراض الصاروخين، فيما نفت حركتا حماس والجهاد مسؤوليتهما عن إطلاقهما.

واستهدف الطيران الإسرائيلي معسكرات ومواقع تدريب جنوب غزة. .


السابق مسؤولة روسية: استقالة الرئيس الكازاخي كانت مفاجئة
التالى وكالة إيرانية: اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران