هولست يختتم فعاليات المخيم البيئي التطوعي الأول

هولست يختتم فعاليات المخيم البيئي التطوعي الأول
هولست يختتم فعاليات المخيم البيئي التطوعي الأول

كرم المتطوعين وخريجي لبدورات 

هولست يختتم فعاليات المخيم البيئي التطوعي الأول

غزة / المشرق نيوز

نظم مركز هولست الثقافي التابع لبلدية غزة، حفلاً لاختتام فعاليات المخيم البيئي التطوعي الأول، وتكريم المتطوعين المشاركين، إلى جانب خريجو دورات الإسعافات الأولية.

وحضر حفل الاختتام رئيس البلدية د. يحيى السراج، ومستشاره للشؤون الثقافية والمراكز م. حاتم الشيخ خليل، ومدير عام الشؤون الثقافية والمراكز م. عماد صيام، ومدير المركز عبد الكريم الكردي، ومديرة جمعية الخريجات الجامعيات وداد الصوراني، ومدراء المدارس المشاركة.

اقرأ أيضاً

وأكد د. السراج أن البلدية تولي اهتمامًا كبيرًا بالمشهد الثقافي في مدينة غزة، وتسعى جاهدة لتفعيل مراكز البلدية المختلفة، وتقديم خدماتها الثقافية والفنية والترفيهية والتعليمية والرياضية لسكان المدينة من مختلف القطاعات.

وشكر رئيس البلدية المتطوعين على دورهم في إعادة إحياء المركز وتنشيطه، مؤكدًا على توجه البلدية لاحتضان المبادرات المجتمعية والشبابية الهادفة، مثنيًا في الوقت ذاته على تعاون مدارس حيي التفاج والدرج مع مركز هولست في تربية وتنشئة الجيل الجديد، وغرس القيم الدينية، والأخلاقية، والاجتماعية، في نفوسهم.

بدورها؛ شكرت مدارس حيي التفاح والدرج بلدية غزة على دورها في احتضان المبادرات والفعاليات والأنشطة المجتمعية والتعليمية في مركز هولست الثقافي، ما يساهم في تعزيز دورها التربوي والتثقيفي في تنشئة الأجيال، وتعزيز الهوية الوطنية.

وتخلل الحفل فقرات فنية ومسرحية توعوية متنوعة إلى جانب الدبكة الشعبية التي نفذها المتطوعون وطلبة المدارس المشاركة في المخيم.

يذكر أن المخيم تُنفذه جمعية الخريجات الجامعيات بالشراكة مع بلدية غزة ومركز حكايه وطن فلسطين وبالتعاون مع فريق ارتقاء وسواسيه لحقوق الإنسان ضمن أنشطه مشروع ملتقى الشراكة الشبابي. وشملت أعماله تهيئة مركز هولست وتنظيفه، تشكيل الأشجار وتعشيب الحديقة، ورسم جدارية وتزيين وتلوين المكان.

 

السابق خارجية الإمارات دانت الإعتداء على مسجد باليمن: للتكاتف الدولي لمواجهة الإرهاب
التالى بالفيديو.. لحظة إصابة الناشط العراقي عباس الكوخي بطلق ناري في عنقه