المتصدر خدمات رفح في ضيافة الشاطئ وملاحقه اتحاد الشجاعية يلاقي بيت حانون

المتصدر خدمات رفح في ضيافة الشاطئ وملاحقه اتحاد الشجاعية يلاقي بيت حانون
المتصدر خدمات رفح في ضيافة الشاطئ وملاحقه اتحاد الشجاعية يلاقي بيت حانون

دور الإياب الجولة الـ12 من الدوري الممتاز

المتصدر خدمات رفح في ضيافة الشاطئ وملاحقه اتحاد الشجاعية يلاقي بيت حانون

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تستأنف عصر اليوم الأحد عند الساعة الثانية والنصف، مباريات بطولة الدوري العام الممتاز التي تدخل جولتها الثانية عشرة، الأولى من دور الإياب، وذلك بإقامة ست مباريات موزعة على مدار 3 أيام من الأحد حتى الثلاثاء المقبل.

ويتصدر المباريات مواجهة حاسمة وقوية تجمع اتحاد الشجاعية، واتحاد بيت حانون الرياضي، وذلك على ملعب اليرموك البلدي، ويحتل الشجاعية المركز الثاني برصيد 20 مقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر خدمات رفح، فيما يحتل الضيف المركز الخامس برصيد 16 نقطة، في اللقاء الثاني، يواجه الأهلي الفلسطيني المتذيل

اقرأ أيضاً

في المركز الـ12 برصيد 6 نقاط، الهلال الفلسطيني في المركز الثامن برصيد 13 نقطة على ملعب اليرموك.

مباراتا الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين، خدمات رفح المتصدر برصيد 25 نقطة، مضيفه خدمات الشاطئ في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، على ملعب اليرموك البلدي، فيما يلتقي الجاران اتحاد خان يونس في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، وشباب خان يونس في المركز السابع برصيد 14 نقطة على إستاد المدينة الرياضية.

مباراتا الثلاثاء

ويلتقي يوم الثلاثاء، شباب جباليا في المركز السادس برصيد 14 نقطة، وضيفه الصداقة في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، على ملعب بيت لاهيا، وتختتم لقاءات الجولة، بلقاء غزة الرياضي في المركز الـ11 قبل الأخير، برصيد 8 نقاط، وشباب رفح في المركز التاسع برصيد 11 نقطة، على ملعب فلسطين الوزاري.

انتهى

دور الإياب الجولة الـ12 لدوري الدرجة الأولى

القادسية يستضيف خدمات النصيرات وبيت حانون الأهلي في ضيافة الاقصى

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تنطلق عصر اليوم الأحد في الساعة الثانية والنصف، مباريات الأسبوع الـ12 من دور الإياب لدوري الدرجة الأولى، بإجراء 6 مباريات حتى الثلاثاء، وتقام الأحد مباراتان، ويواجه القادسية في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، خدمات النصيرات في المركز الثاني برصيد 21 نقطة على ملعب رفح البلدي، فيما يلاقي الأقصى العاشر برصيد 12 نقطة، بيت حانون الأهلي المتصدر برصيد 23 نقطة على ملعب النصيرات البلدي.

مباراتا الاثنين

ويستضيف خدمات البريج في المركز السابع برصيد 16 نقطة، العطاء المتذيل في المركز الـ12 برصيده 3 نقاط فقط، على ملعب الشهيد محمد، فيما يلاقي نماء الصاعد للأولى في المركز الـ11 قبل الأخير، برصيد 12 نقطة، خدمات خان يونس الهابط للأولى، برصيده 16 نقطة في المركز السادس على ملعب بيت لاهيا.

مباراتا الثلاثاء

ويلتقي يوم الثلاثاء، خدمات المغازي في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، والزيتون في المركز التاسع برصيد 13 نقطة على ملعب الشهيد محمد، وتختتم المباريات بلقاء، الجلاء في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، والتفاح في المركز الثامن برصيد 14 نقطة على ملعب اليرموك الوزاري.

يشار إلى أن الدرجة الثانية تستأنف في 28 من الشهر الجاري في الفرعين، غزة والشمال، والوسطى والجنوب.

الدرجة الثالثة

وينطلق دوري الدرجة الثالثة اليوم الأحد، ويلتقي في فرع غزة والشمال، الشمس واليرموك على ملعب بيت لاهيا والجزيرة والمغراقة على ملعب بيت حانون، ويلتقي الاثنين اتحاد جباليا والمشتل على ملعب بيت حانون. وفي فرع الوسطى والجنوب يلتقي اليوم الأحد أهلي البريج والعودة على ملعب الشهيد محمد، والشافعي وشباب معن على ملعب خان يونس البلدي، ويلتقي الاثنين الرباط والترابط على ملعب خان يونس البلدي. 

السابق خارجية الإمارات دانت الإعتداء على مسجد باليمن: للتكاتف الدولي لمواجهة الإرهاب
التالى بالفيديو.. لحظة إصابة الناشط العراقي عباس الكوخي بطلق ناري في عنقه