أخبار عاجلة
بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع -
مصرع فلسطيني بحادث سير في القدس -
بدء العد التنازلي لتدشين "التاكسي الأخضر" -
طريقة جديدة لاستخراج الأوكسجين من غبار القمر -

"لحظات الصعبة".. أول تعليق من ترامب على حادث نيوجيرسي

"لحظات الصعبة".. أول تعليق من ترامب على حادث نيوجيرسي
"لحظات الصعبة".. أول تعليق من ترامب على حادث نيوجيرسي

علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على حادث إطلاق النار الذي وقع في ولاية نيوجيرسي الأمريكية والذي تسبب في سقوط ضحايا معربًا عن تعازيه إلى أهالي ضحايا حادث إطلاق النار والصلاة من أجلهم.

وكتب ترامب في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "تلقيت نبأ بوقوع حادث إطلاق نار مرعب في جيرسي سيتي، بولاية نيوجيرسي، تعاطفنا وصلاتنا مع الضحايا وعائلاتهم، في تلك اللحظات الصعبة والدرامية".

وأضاف ترامب: "سنستمر في متابعة الموقف، ونساعد المسئولين والسلطات المتواجدين على الأرض".

وكان 6 أشخاص لقوا مصرعهم، بينهم المشتبه بهم، في إطلاق نار بولاية نيوجيرسي الأمريكية، وبحسب ما ذكرته، صحيفة الرؤية الإماراتية، فى نبأ عاجل لها، أن هناك أنباء عن احتجاز رهائن، وإصابة أحد المهاجمين فى تبادل لإطلاق النار بين الشرطة ومسلحين، وهى المعركة التى ينقلها المواطنون فى فيديوهات لحظة بلحظة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ونشر في وقت سابق مقطع فيديو آخر يكشف لحظة تعامل الشرطة الأمريكية مع مصدر إطلاق النار فى ولاية نيوجيرسى الأمريكية، حيث رصدت كاميرات المواطنين المحيطين بموقع الحادث، رجال الشرطة وهم يتحركون حاملين الأسلحة الآلية فى محاولة للوصول إلى مصدر إطلاق النار للسيطرة على الأوضاع، وهو الفيديو الذى نشرته صحيفة الرؤية الإماراتية.

وفى الوقت ذاته ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية على موقعها الإلكترونى أن تقارير محلية أشارت إلى أن اثنين من المسلحين أطلقا النار على السلطات بالمدينة.

وذكرت واشنطن بوست أن مكتب المدعي العام لمقاطعة هادسون أكد وفاة رجل الشرطة متأثرا بجراحه ، ونقلت الصحيفة عن ستيفن فالوب عمدة مدينة " جيرسي سيتي " قوله إن هناك "العديد من المتوفين" في مبنى تبادلت السلطات والمشتبه بهما إطلاق النار داخله ..

أضافت الصحيفة أن مقطع فيديو تم تصويره من مكان الحادث أظهر استجابة كبيرة للشرطة وعشرات الضباط المدججين بالسلاح للرد على إطلاق النار . ونقلت الصحيفة كذلك عن مكتب الكحوليات والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات في نيوارك القول إن رجال المكتب كانوا يردون على "بلاغات بحدوث إطلاق نار نشط من جانب أحد الأشخاص " في مدينة جيرسى سيتى بولاية نيوجيرسى .

ونقلت شبكة " سى بى إس " الإخبارية عن عمدة مدينة " جيرسى سيتى "القول إن أحد رجال الشرطة الآخرين أصيب في كتفه خلال تبادل إطلاق النار

السابق عالمي و عربي
التالى مصر توقع 9 اتفاقات للتنقيب عن النفط والغاز بنحو نصف مليار دولار