أخبار عاجلة

بالفيديو “عريس غشيم وبلطجي” شاهد ماذا فعل العريس مع عروسته ليلة الدخلة بعد مزاحها معه

أمور غريبة تحدث بين العروسين هذه الأيام، ولا يوجد تفسير أو مبرر مقنع لتلك الأفعال، والعجيب في الأمر أن هذه الممارسات التي تحدث من العريس أو العروسة تقع في ليلة دخلتهم والتي يسميها الشباب والبنات بليلة العمر، إلا أن هناك من يفسد صفو هذه الليلة التي ينتظرها العروسين بفارغ الصبر والتي يلتقي فيها كل حبيب بشريك عمره.

ففي الفيديو التالي وكما هو معهود بين العروسين أن هناك تبادل لتناول التورتة بين العروسين، فالعريس يأكل من يد عروسته والعروسة تأكل من يد عريسها، ولكن بعد أن أطعم العريس العروسة، قامت العروسة بمحاولة الممازحة مع عريسها، ولكن كان رد الفعل عنيف وغير متوقع، فقام بصفعها على وجهها بشكل فج، مما جعل النشطاء يقولون عنه أنه متخلف وحيوان وأطلقوا عليه “العريس البلطجي”.

وبالفعل لم يكن الأمر يستحق هذا الاعتداء من العريس، وكان يمكن معالجة الأمر بشكل مختلف، بل إن بعض النشطاء قالوا أنه من الواضح أن العريس البلطجي تم غصبه على هذه الزواجة.

ولم يكن هذا الأمر هو الأول من نوعه، بل وقع أمر مشابهة إلى حد ما بين عروسين في ليلة دخلتهم، حيث حول العروسين غرفة نومهما إلى حلبة مصارعة، وحدث شجار قوي بين العريس والعروسة لسبب غير معروف، وكان العروسين ما زالوا يرتدون ملابس الزفاف، وللمزيد حول العروسة البلطجية من خلال هذا الرابط.

بل إن الأعجب من ذلك هو قيام عريس بغسل عروسته 20 مرة بالديتول ليلة الدخلة وذلك من أن أجل أن تجلس بجواره فقط، وأطلق عليه العريس الديتول، ويبدو أنه مريض بمرض الوسواس، وبالرغم من ذلك رفض الطلاق فرفعت زوجته دعوى خلع ضده.

المصدر : مصر 5

السابق أول تعليق روسي على قصف السفارة الأمريكية في بغداد
التالى زلزال بقوة 6,3 درجة على مقياس ريختر يضرب جزر سليمان