أخبار عاجلة
أحلام تعلق على عودة فجر السعيد إلى الكويت -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -

تويتر ينوي حذف الحسابات الغير فعالة .

تويتر ينوي حذف الحسابات الغير فعالة .
تويتر ينوي حذف الحسابات الغير فعالة .

كشف موقع التدوين المصغر "تويتر"، أنه سيقوم بحذف حسابات المستخدمين غير النشطين، خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

ومن المقرر أن تقوم شركة "تويتر"، بإلغاء تنشيط الحسابات يوم 11 ديسمبر المقبل، مُشيرة إلى أن هذه الخطوة ستؤثر فقط على المستخدمين الذين لم يقوموا بتسجيل الدخول على الإطلاق في الأشهر الستة الماضية، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وبدأ النظام الأساسي بالفعل في إرسال بريد إلكتروني إلى المستخدمين لإخطارهم بأن حسابهم معرض لخطر الحذف، وأوضح المتحدث باسم تويتر: "تأتي هذه الخطوة كجزء من التزامنا بخدمة المحادثة العامة، فنعمل على تنظيف الحسابات غير النشطة لتقديم معلومات أكثر دقة ومصداقية يمكن للناس الوثوق بها عبر تويتر".

اقرأ أيضاً

 

وفي الوقت الحالي ، سيكون على مُستخدمي "تويتر"، الانتظار لمعرفة أي الحسابات سيتم فتحها بعد يوم 11 ديسمبر، والتصرف بسرعة للمطالبة برقم حسابهم على تويتر عندما تصبح متاحة.

 

ويعد "تويتر" أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي، ويقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال تغريدات من شأنها تلقي إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى 280 حرفًا للرسالة الواحدة.

 

وظهر الموقع في أوائل عام 2006 كمشروع تطوير بحثي أجرته شركة Odeo الأمريكية في مدينة سان فرانسيسكو، وبعد ذلك أطلقته الشركة رسميًا للمستخدمين بشكل عام في أكتوبر 2006.

 

ولاقى موقع تويتر استحسان الملايين من المستخدمين والعديد من الشركات العاملة في مجال الإعلام والإنترنت وبالرغم من تكوين خدمات أخرى منافسة لتويتر إلا أن مستخدميهِ قد ارتبطوا بعلاقة وثيقة مع تويتر مما جعلهم يفضلون استخدامه.

 

وصاحب الفكرة هو المبرمج ورجل الأعمال الأمريكي جاك دورسي، وقد صنفته مجلة معهد ماساتشوستس للتقنية (معهد ماساتشوستس للتقنية) كأحد أكثر 35 شخصية مبتكرة في العالم تحت سن 35 سنة.

السابق واشنطن تلمح إلى مسؤولية ايران في الهجوم على قاعدة لها بالعراق
التالى عودة الهدوء وسط بغداد بعد ليلة دامية أسقطت عشرات القتلى والجرحى