أخبار عاجلة
تفاصيل استحداث 4 مسارات في الثانوية العامة -
الدوري الإيطالي: سامبدوريا يحسم "ديربي" جنوى -

الصحة- 7 شهداء منذ فجر اليوم بنيران الاحتلال في قطاع غزة

الصحة- 7 شهداء منذ فجر اليوم بنيران الاحتلال في قطاع غزة
الصحة- 7 شهداء منذ فجر اليوم بنيران الاحتلال في قطاع غزة

غزة/ المشرق نيوز

استشهد مساء اليوم الثلاثاء مواطنان بعد استهدافهما من قبل طائرات الاستطلاع الاسرائيلية في بيت حانون شمال قطاع غزة, وفقاً لما أعلنته إذاعة الأقصى.

بدوره قال الجيش الاسرائيلي أنه استهدف بطائراته عنصرين من حركة الجهاد , كانا يهمان باطلاق قذائف صاروخية تجاه اسرائيل قبل قليل .

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة قد أعلنت في وقت سابق من مساء اليوم استشهاد شاب 26 عام متأثرا بجراحه التي اصيب بها جراء التصعيد الاسرائيلي شمال قطاع غزة, ليرتفع عدد الشهداء إلى 5 منذ فجر اليوم.

وأعلنت الصحة استشهاد الشاب ابراهيم احمد عبد الرحيم الضابوس 26 عاما متأثراً بجراح أصيب بها خلال استهداف دراجة نارية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ظهر اليوم شمال القطاع.

ووصل عدد الشهداء الفلسطينيين الى 5 وأصيب أكثر من 25 آخرين بجروح، منذ العدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، والذي بدأ فجر اليوم باغتيال طائرات الاحتلال القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة حماس بهاء أبو العطا وزوجته.

وقالت الصحة ان الشهداء هم ،  بهاء سليم حسن ابو العطا  42 عاما ،  اسماء محمد حسن ابو العطا  39 عاما ،  محمد عطية مصلح حمودة 20 عاما ، والشهيد زكي محمد عدنان غنامة 25 عاما.

وبارتفاع الشاب غنامة، ارتفعت حصيلة الاعتداءات الاسرائيلي على غزة الى خمسة شهداء ووقوع عشرات الاصابات.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال، مرصدا ونقطة للمقاومة الفلسطينية شرق دير البلح وسط قطاع غزة، ما أسفر عن إصابة طفل بجراح وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

 

السابق مصرع 18 حوثيًا وإصابة 27 آخرين في مواجهات مع الجيش اليمني بصعدة
التالى مصرع 3 أشخاص وفقدان 15 في منجم صيني غمرته المياه