أخبار عاجلة
ضبط سائق لإتجاره بالمواد المخدرة في الغردقة -
رئيس هايتي يحذر من أزمة إنسانية ويطلب دعما دوليا -
إعلامية شهيرة تواجه تهمة الجمع بين زوجين -
أخبار فلسطين -

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بقصر الرياضة في تونس

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بقصر الرياضة في تونس
الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بقصر الرياضة في تونس

نجحت قوات الحماية المدنية التونسية في السيطرة على حريق هائل نشب خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بقصر الرياضة بمنطقة المنزه بقلب العاصمة التونسية، وذلك وفقًا لما أعلنته وكالات أنباء عالمية نقلًا عن متحدث باسم وزارة الداخلية التونسية.

وذكرت وكالات الأنباء، أن الحريق اندلع في الطابق السفلي بالمبنى الذي كان مقرًا لعمليات إعادة الفرز وتجميع الأصوات في الانتخابات الرئاسية والتشريعية التونسية.

وطوقت سيارات الشرطة والحماية المدنية المبنى فى محاولة لإخماد النيران والسيطرة عليها، ونقلت وسائل إعلام محلية عن وزيرة الرياضة التونسية، سنية بالشيخ، أن الحريق اندلع بمخزن الصالة فى الطابق السفلى الذى يضم تجهيزات رياضية.

وقال خالد الحيوني، الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية: إن المعاينات الأولية تشير إلى أن النيران نشبت بأحد مخازن المعدات الرياضية، وهو مخزن يقع أسفل المدرجات، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وشيد قصر الرياضة بمنطقة المنزه على شكل قبة ضخمة، ويُعد من أعرق المنشآت الرياضية فى تونس، ويعود تشييدها مع المركب الرياضى بالمنزه إلى عام 1967 بمناسبة احتضان تونس لألعاب البحر الأبيض المتوسط، وبالإضافة للأحداث الرياضية والتجمعات السياسية احتضنت الصالة حفلات فنية لمطربين عالميين وعرب منهم أم كلثوم وعبد الحليم حافظ.

التالى السيستاني يدين العنف ضد المتظاهرين