أخبار عاجلة
ضبط مستأجر استراحة المشاجرة الجماعية -
الناتج المحلي الإجمالي في تونس يسجل نموا بـ1% -
قتيلان و4 جرحى في انفجار مخزن ذخائر بأوكرانيا -

أول تعليق سعودي على هشتاج "تبرئة_قاتل_ومغتصب_أمي"

أول تعليق سعودي على هشتاج "تبرئة_قاتل_ومغتصب_أمي"
أول تعليق سعودي على هشتاج "تبرئة_قاتل_ومغتصب_أمي"

ردت إمارة تبوك السعودية على هاشتاج تداول بشكل واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وأثار جدلا واسعا.

إمارة تبوك السعودية
وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاج "تبرئة_قاتل_ومغتصب_أمي"، والذي انتشر بشكل واسع بعد الإفراج عن قاتل.

هاشتاج تبرئة_قاتل_ومغتصب_أمي
وكتب أحد المستخدمين على حسابه بتويتر: تم قتل السيدة بإطلاق النار عليها وعلى زوجها عند الإشارة وكان معها أحد الأطفال التي تبنته من الأيتام ومطلق النار جده عم والده هو زوج السيدة ونتج عن ذلك وفاتها ورفض الزوج التنازل وبعد فتره توفي وكان والد القاتل هو الوريث وتنازل عن ابنه مع أن هناك اشقاء لها".

السعودية

​وكتب آخر: "كيف يصبح والد الجاني هو ولي الدم ويتنازل عن ولده الذي نفذ الجريمة هنا يجب أن ينظر للأمر بعين المنطق خاصة أن هناك أشقاء للمقتولة عجبي من هيك أمر #تبرئة_قاتل_ومغتصب_امي"، ​ومع التداول الواسع للهاشتاج، أصدرت إمارة تبوك بيانا علقت فيه على ما جاء في الهاشتاج، مؤكدة أن ما جاء فيه لا يتطابق مع الواقع.

التواصل الاجتماعي
​وجاء على الحساب الرسمي للإمارة على "تويتر": إشاره إلى ما تم تداوله في أحد وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر) تحت وسم #تبرئة_قاتل_ومغتصب_امي... أوضح المتحدث الرسمي بإمارة منطقة تبوك علي القحطاني بأن ما ورد في الوسم غير صحيح تماماً ولا يتفق مع حيثيات القضية التي وقعت قبل عدة سنوات".

اقرأ أيضا..انفجار عدن.. مقتل 40 شخصا في هجوم على عرض عسكري للجيش اليمني

​وأضاف المتحدث باسم الإمارة في تغريدة ثانية: أحيل المتهم للتحقيق لدى جهات التحقيق وبعد استيفاء كافة جوانب التحقيق بما فيها تقرير الطب الشرعي أحيلت للمحكمة الشرعية وصدر بحقه حكم شرعي أؤيد من محكمة الاستئناف ونفذ الحكم ومن ثم أطلق سراحه".

السابق أوكرانيا تعلن القبض على مساعد "وزير الحرب" في داعش "البراء الشيشاني"
التالى السيستاني يدين العنف ضد المتظاهرين