أخبار عاجلة
ميسي يتفوق على الجميع في كل شيء -

الحلزون لبشرة نضرة وصحية.. كيف تستخدميه؟

الحلزون لبشرة نضرة وصحية.. كيف تستخدميه؟
الحلزون لبشرة نضرة وصحية.. كيف تستخدميه؟

اليكم تفاصيل الخبر الحلزون لبشرة نضرة وصحية.. كيف تستخدميه؟

انتشرت في العديد من مراكز التجميل حول العالم علاج البشرة باستخدام الحلزون للتخلص من التجاعيد والحصول على بشرة نضرة وصحية، حسب ما جاء في موقع "dailymail".

ويستخدم الحلزون عن طريق وضعه على البشرة ليتحرك بشكل مباشر على الوجه والرقبة وتركه لمدة 15 دقيقة، للحصول على المادة اللزجة التي ينتجها، والتي تساعد على إزالة الخلايا الميتة، وإعادة الشباب إلى بشرتك.

وتحتوي المادة اللزجة على العديد من الفيتامينات والألياف والمعادن التي تحتاجها البشرة لعلاج آثار الحبوب والكلف والبقع السوداء والنمش، وآثار حروق الشمس. كما يعالج أيضا الندبات القديمة، ويستخدم كواقي من حرارة الشمس القوية، وخاصة في أيام الصيف.

ويمكنكِ إجراء هذه الجلسة مرتين في الشهر، فهي تعتبر آمنة ولا تشكل خطورة على البشرة، فالحلزون الذي يستخدم للعلاج، يربى بشكل خاص وصحي.

وقالت الدكتورة أنيت ميرفن، طبيبة التجميل والحروق، إن الفترة الزمنية التي يمكن أن يبقى فيها الحلزون على الوجه هي من 10ـ15 دقيقة، ويمكنك استخدام أكثر من 5 حلزونات معاً حيث يمكن للمادة المخاطية التي تفرزها أن تُغطي نسبة كبيرة من التجاعيد أما إذا كانت التجاعيد بسيطة فإنها تختفي تماماً.

وأضافت أنيت، أن هذا العلاج لا يسبب أي مشكلات جانبية وهو آمن 100% لأن المواد التي يفرزها الحلزون طبيعية خالصة بعكس المواد الأخرى مثل البوتوكس.

السابق كيف تنسقين الحذاء البرتقالي مع إطلالتك اليومية؟
التالى بـ"الطاقية" وطرق تقليدية.. كيف تصففين شعرك بدون "السيشوار"؟