أخبار عاجلة
بوتين: كيم جونغ أون شخص منفتح -
اكبر مدينة من حيث عدد السكان في سويسرا -
الدولة اللبنانية والإنهيار الممنوع -

باميلا أندرسون تتألق بفستان وردي مميّز في ألمانيا

باميلا أندرسون تتألق بفستان وردي مميّز في ألمانيا
باميلا أندرسون تتألق بفستان وردي مميّز في ألمانيا

اليكم تفاصيل الخبر باميلا أندرسون تتألق بفستان وردي مميّز في ألمانيا

تألقت الممثلة باميلا أندرسون، بإطلالة رائعة جعلتها مركز الاهتمام مساء الاثنين، أثناء حضورها حدث "Lambertz Rockin’ Chocolate" في ألمانيا. وجذبت نجمة فيلم Baywatch""، البالغة من العمر 51 عامًا، الأنظار إليها بفستان وردي مثير أثناء حضور الحدث الذي أقيم في مطعم Alter Wartesaal في مدينة كولونيا الألمانية، فأثبتت من خلال فستانها اللافت للانتباه أنها واحدة من النجمات اللاتي يجدن اختيار أزيائهن، في حين أن سمحت لشعرها أن يضيف لمسة جمالية لفستانها الاحتفالي، كما أضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية ذات الكعب العالي، في حين تم تصفيف شعرها الأشقر بتموجات بسيطة، وللفت الانتباه إلى مظهرها الجريء والرائع، اختارت لمسات من المكياج بالألوان داكنة.

وانضم إلى باميلا، الراقص الفرنسي المحترف ماكسيم ديريميز، وكان من بين الضيوف الآخرين في هذا الحدث دوقة يورك سارة فيرغسون، التي استقبلت باميلا وماكسيم بمصافحة أثناء وصولهما إلى الداخل.

جذبت زوجة الأمير أندرو السابقة الأنظار لإطلالتها حيث ارتدت فستانا شبه شفاف مع زخارف ذهبية مميزة في حين اختلطت مع الضيوف الحاضرين، كما ظهر المغني كريس دي بورغ بمفاجأة في الحدث إلى جانب ابنته المذهلة، ملكة جمال العالم السابقة روزانا دافيسون. استمتع الضيوف في هذا الحدث بعرض رائع من قبل باميلا، التي أدت رقصًا حميمًا مميزا مع ماكسيم بعد حضورهما على المسرح.

قد يهمك أيضاً :

باميلا أندرسون تبدو مثيرة بفستان باللون الأبيض والأسود

باميلا أندرسون ترتدي نظارت سوداء خلال عرض بالمن

التالى فوائد زيت الزيتون للبشرة والوجه