القبعات الشتوية تظهر في عروض الأزياء بشكل بارز وملفت 

القبعات الشتوية تظهر في عروض الأزياء بشكل بارز وملفت 
القبعات الشتوية تظهر في عروض الأزياء بشكل بارز وملفت 

تفاصيل هذا المقال القبعات الشتوية تظهر في عروض الأزياء بشكل بارز وملفت 

تحتاج المرأة إلى إضافة قطعة مهمة في الشتاء، وهي القبعة، التي لا تساعد على التدفئة فحسب، بينما تضيف لمسة عصرية سواء لاطلالات النهار أو السهرات أيضًا.
 
ظهرت القبعات على ممشى عروض الأزياء بشكل بارز، وتنوعت التصاميم بشكل لافت، ما يسمح لكل امرأة أن تختار ما يناسبها.
 

أيضًا، ظهرت البيريه الملونة والكاروهات، كاختيارات عصرية تعبّر عن 2019، ويمكن لهذه الموديلات أن تنسق مع أزياء كاجوال لاطلالة نهارية، ولا مانع من تنسيقها مع فستان أو تنورة قصيرة لاطلالة مسائية مذهلة.
 
 البيريه تعود من موضة التسعينيات
من القبعات المتصدرة موضة الشتاء هذا العام، هي البيريه، أو القبعة الدائرية التي شهدت رواجًا كبيرًا خلال حقبة التسعينيات.
 
عادت البيريه هذا العام بأسلوب أكثر تنوعًا عمّا كان عليه في السابق، فشاهدنا قبعة البيريه المزودة بكاب أمامي، وهي قطعة مخصصة للاطلالات النهارية فقط، كما شوهدت قبعات البيريه التقليدية المصممة من نسيج الصوف، وظهرت بألوان متعددة أهمها درجات البيج المسيطرة على الموضة.
 
 
القبعات الصوف لا تختفي من الموضة
ظهرت القبعات المصممة من خيوط الصوف بشكلها المعتاد وألوانها الزاهية، ضمن عروض دار الأزياء الراقية دولتشي أند غابانا Dolce &Gabbana، كما قدّم المصمم جون غاليانو قبعة صغيرة مزينة بالريش، لتقديم أسلوب مختلف عن التصميم المعتاد لهذا الشكل من القبعات.
 
كانت القبعات الصوف بعيدة عن تشكيلات مايكل كورس، لكن هذا العام اختلف الأمر حيث قدّم تشكيلة مبتكرة من القبعات، وهو ما يعكس أنّ أناقة هذا الشتاء لن تكتمل إلا بقبعة مثالية.
 
قبعات الفرو علامة مميزة للأزياء المترفة
الشتاء يعني الكثير من الفراء، والذي ظهر هذا العام في الملابس والحقائب، وأيضّا القبعات، ، وغالبًا ما يكون جريئًا باستخدام الألوان الزاهية والنقوش البرية والتصاميم المبتكرة.
 
نقل كالفن كلاين Calvin Klein مفهوم القبعات من الفرو إلى مستوًى أخر من الأناقة، حيث يقدّم قبعات مبتكرة مطبوع عليها نقشة النمور، كما قدّم موسكينو Moschino قبعات فرو من جلد الغنم البرتقالي اللامع.

قد يهمك أيضاً :

القبعات المقطعة لمسة شاذة لديون لي في أسبوع مرسيدس بنز للموضة

أجدد "القبعات النسائية" لفصل الربيع الجاري

التالى فوائد زيت الزيتون للبشرة والوجه