أخبار عاجلة
"طلقات الظلام" تروع متظاهري بغداد.. وتقتلهم -
صوت الناس.. "سميحة": حلمي تسديد ديوني -
إغلاق مكتب لاستقدام عاملات منازل بصفة دائمة -
اليوم.. محاكمة 14 متهما في حادث محطة مصر -

ناقد موضة يوضح إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السنيمائي

اختتم حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، فقد ظهرت الفنانين والإعلاميين بإطلالة رائعة وجذابة تناسب السجادة الحمراء.


علق ناقد الموضة محمد الشريف، على فستان الفنانة ميس حمدان إن الفستان شيك وأنيق، ولائق عليها ويتناسب مع المهرجان، معبرا عن إعجابه بالكورساج والحزام بخامته المخمل، ومحدد الوسط بشكل جيد، وبالنسبة الميك اب جيد والشعر كان من الممكن أن يكون أفضل، والمجوهرات مناسبة لإطلالاتها.

 

بينما قال عن الفنانة حنان مطاوع أطلق عليها الـ "lady" لأنها راقية وشيك في ملابسها، ومعبرا بشدة إعجابه بالإطلالة ككل بداية من الفستان ثم الحزام المحدد على الوسط ثم الشعر والميك اب منسقين الـclutch مكمل أناقة ورقى اللوك.

وأعرب محمد الشريف أن شدة إعجابه بفستان الفنانة هنا شيحه، مضيفا أنه مناسب عليها وعلى المهرجان، -يث ظهرت كلاس وأنيقة  والمجوهرات أضافت رقى أكثر للإطلالة.

وعن الفنانة إنجى المقدم قال إنها الفستان مناسب عليها، وعلى المهرجان وظهر رشاقتها، وبالنسبة للميك اب جميل، والشعر كان من الممكن أن يكون أفضل من ذلك، والمجوهرات اختيارها موفق.

وأضاف أن فستان الفنانة إيمان العاصي، كان اختيار موفق وهائل ومناسب عليها وعلى المهرجان، بداية من الميك اب والشعر والمجوهرات والفستان، فهي كانت منسقة وشيك وأنيقة و اختيارتها كلها فى محلها.

السابق خلطات طبيعية تخلصك من حبوب البشرة قبل أسبوع من زفافك
التالى اكتشفي فوائد الرمان المذهلة للبشرة والشعر