أخبار عاجلة
استقالة زعيم حزب المحافظين المعارض في كندا -

عطور شتاء 2020 اختاريها بنفحات دافئة وقوية

نانسي شربل الأحد,01 كانون اﻷول (ديسمبر) 2019

مهما اختلف ذوقك في اختيار العطر الخاص بك، لا يمكن أن تتألقي في شتاء 2020 بأجمل نفحات دافئة  مدموجة بين عطور الياسمين والعود، لجعل إطلالتك ساحرة وفي غاية الجمال ولمنح إطلالتك نفحات جذابة على مدار اليوم.

إليك مجموعة عطور شتاء 2020 اختاريها بنفحات دافئة وقوية وتركيبات منعشة تضفي المزيد من الانوثة على إطلالاتك.

عطور الشتاء مع الياسمين

Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

اخترنا لك عطر Dior Joy by Dior Eau de Parfum أنثوي بنفحات المندرين والبرغموت، مع دمجها بروائح الياسمين والورد التي تدوم طوال النهار على الجسم، أو تألقي في إطلالاتك اليومية مع BURBERRY for Women Eau de Parfum بمزيج من نغمات الفانيليا وخشب الصندل والفانيليا، ممزوجة مع التفاح الأخضر والكشمش الأسود والبرغموت التي توحي بأنوثة قويّة ومرهفة. وإذا كنت تبحثين عن عطر يبرز أنوثتك ويكون عطرك الشخصي في شتاء 2019، اختاري عطر Giorgio Armani Light di Gioia Eau de Parfum المنعش بنفحات الغاردينيا والياسمين.

عطور الشتاء مع الفل

Dior J'Adore Absolu Eau De Parfum

ولإطلالاتك العصرية في شتاء 2020، أنثري نفحاتDior J'Adore Absolu Eau De Parfum الممزوجة مع باقة أزهار الفل والياسمين ومسك الروم الهندي. ويأتي عطرGabrielle Chanel Essence برائحته الخلابة التي تدوم طويلاً مع الحمضيات والبرتقال المر والكشمش الأسود والخوخ. ولا تترددي بتطبيق عطر Hermès Twilly d'Hermès Eau Poivrée مع الفلفل الزهري والورد والباتشولي.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

السابق التيجان الأنيقة تعود لتسحر عاشقات المجوهرات الملكية
التالى ماسكات لازالة الهالات السوداء تحت العين في 10 ايام