أخبار عاجلة
أ.د.محمد طالب عبيدات البرلمان المدرسي -
تركي آل الشيخ مع ميسي.. وفيديو لحفاوة اللقاء -
مصرع شاب طعنه آخر بسكين في مشاجرة بالدقهلية -

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

اليكم تفاصيل الخبر استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

اسم كارولينا هيريرا مرادف دائماً للأناقة، سواء حين كانت كارولينا نفسها تصمّم الأزياء أو اليوم مع المدير الابداعي ويس غوردون الذي غرّد على تويتر بعد عرضه لربيع وصيف 2020 قائلاً: "شكراً سيّدة هيريرا على الثقة بي". وفعلاً كانت الثقة في مكانها، فقد استطاع ويس أن يحافظ على ارث الدار وستايلها من خلال المجموعة الجديدة.

نقشات لافتة بأشكالها وألوانها، قصّات مريحة، قطع يمكن ارتداؤها في أكثر من مناسبة... هذه كانت أسس المجموعة الربيعية. فالعارضات تمايلن بكلّ خفّة وهنّ مرتديات التنانير الطويلة المطبوعة مع القمصان البيضاء أو الفساتين الماكسي التي تنوّعت بين اللوك النيود والجذّاب بألوانه.

اطلالة مونوكروم عملية مع نقشة الكارو بالابيض والاسود تزيّن   الفستان الطويل المنسق مع القميص الاسود اسفله.

اطلالة ناعمة كلاسيكية مع الفستان الطويل باللون الكحلي بقصة مستقيمة مع الزينة باشكال الازهار السوداء عند الكتفين والصدر يجمّله حزام عريض عند الخصر.

انوثة ساحرة في الفستان القصير ذات القصة الكلوش المريحة يميزه مزيج الالوان الحيوية من احمر واخضر وزهري وازرق لاناقة منعشة.

تنورة طويلة رائعة بلونها الاصفر الحيوي المزين بنقشات الازهار الزرقاء والبيضاء منسقة بطريقة ملفتة مع القميص الابيض والحزام الاسود العريض.

حيوية رائعة في  الزي الذي يجمع الشورت القصير بنقشة الكارو الابيض والاسود مع البلوزة البيج ذات الاكمام الواسعة والعقدة الجانبية المنسدلة الى الاسفل.

سحر الطبيعة في  الفستان الطويل باللون الابيض المزين بنقشات الازهار الزهرية والسوداء يتميز بقصته الكلوش الواسعة مع الياقة العالية الاقرب الى ياقة القميص.

قد يهمك أيضا:

بالدوين تثيرالإعجاب بإطلالتها المميزة في عرض أزياء كارولينا هيريرا

تصاميم جديدة لحقيبة "Bimba "من كارولينا هيريرا

التالى نصائح بسيطة وسهلة التطبيق .. تحمي الحياة الزوجية من الدمار