أخبار عاجلة
الإمارات.. صون البشر وترميم الحجر -
البشير يعلن ترك حكم السودان -

سامسونغ تكشف هاتفاً يُغني نهائياً عن حذف الصور

سامسونغ تكشف هاتفاً يُغني نهائياً عن حذف الصور
سامسونغ تكشف هاتفاً يُغني نهائياً عن حذف الصور

بدأت شركة سامسونغ في إنتاج هاتف ذكي جديد مزود بذاكرة سعتها 1 تيرابايت، أي أنها تجعل مساحة تخزين لاب توب بين يديك داخل هاتف ذكي. وتعادل هذه المساحة التخزينية ضعف الموجودة في الجيل الحالي من هواتفها اللوحية "غالاكسي نوت 9" البالغة سعتها 512 غيغابايت، ليصبح لدى المستخدم فرصة التخزين بلا حدود، ما يُغني عن "الاضطرار" إلى حذف الصور، لتحرير مساحة إضافية.

وقالت الشركة، إن هذه السعة الضخمة ستسمح للمستخدمين بتخزين ما يصل إلى 260 مقطع فيديو مدته 10 دقائق بدقة "4 كيه"، مقارنةً مع 13 مقطع فيديو بالحجم نفسه في الطراز بسعة تخزين 64 غيغابايت، الأكثر انتشاراً. 

وأشارت سامسونغ أيضاً إلى سرعة نقل بيانات تصل إلى 10 أضعاف معدل بطاقة التخزين الخارجية "مايكرو إس دي"، حسب ما ورد في موقع "سينيت" الإلكتروني للأخبار التقنية. 

السابق ترددات قيامة ارطغرل| الآن الحلقة 136 أرطغرل بث مباشر الجزء الخامس عبر تلفزيون تي آر تي – trt1 – التركية الليلة .. رابط الحلقة مترجمة الآن على موقع النور تي في alnoortv
التالى تردد “قناة دال” مباشر على نايل سات وعرب سات بدر 6 |شاهد حلقات “الجولة الأولى” من “برنامج همثون” بالكامل على قناة DAL دال يوتيوب