أخبار عاجلة
نجم ريال مدريد يثير غضب جمهور برشلونة -
مصرع 17 شخصا في تصادم حافلة وشاحنة بنيجيريا -

المخرج مارتن سكورسيزي يعاين مواقع تصوير فيلمه الجديد “Killers of the Flower Moon”

المخرج مارتن سكورسيزي يعاين مواقع تصوير فيلمه الجديد “Killers of the Flower Moon”
المخرج مارتن سكورسيزي يعاين مواقع تصوير فيلمه الجديد “Killers of the Flower Moon”

ينشغل المخرج العالمي “مارتن سكورسيزي” حاليًا في معاينة مواقع التصوير، لاختيار المواقع المناسبة لفيلمه الجديد “Killers of the Flower Moon” الذي يجمع ما بين “ليوناردو دي كابريو” و”روبرت دي نيرو“.

وكان “سكورسيزي” قد قضى الأسبوع الأخير من شهر يوليو المنصرم متنقلًا في مقاطعة “أوساج” الواقعة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، موطن قبيلة “الأوساج” التي تدور حولها أحداث الفيلم الجديد.

خلال الجولة الاستكشافية في مقاطعة “أوساج” في ولاية أوكلاهوما، التقى “سكورسيزي” بزعيم قبيلة “الأوساج”، المعروف بالزعيم “جوفري ستاندينج بير”.

تدور أحداث فيلم “Killers of the Flower Moon” في العشرينات، حول مجموعة من الجرائم التي وقعت لقبيلة “الأوساج” أحد قبائل السكان الأصليين “الهنود الحمر” للولايات المتحدة الأمريكية.

قتلة زهرة القمر!

فيلم “سكورسيزي”” الجديد مأخوذ عن رواية “Killers of the Flower Moon” للكاتب “ديفيد جران”، المصنفة كواحدة من أفضل عشرة كتب غير خيالية لعام 2017.

تم بيع الرواية تحت عنوان “قتلة زهرة القمر: جرائم القتل في أوساج وميلاد مكتب التحقيق الفيدرالي”.

قام بكتابة سيناريو الفيلم السيناريست الأمريكي “إريك روث”، وعُرف من طاقم التمثيل النجمان “روبرت دي نيرو” و”ليوناردو دي كابريو“.

تدور أحداث الفيلم في عشرينات القرن الماضي، عندما يتعرض أفراد قبيلة “الأوساج” الهندية في الولايات المتحدة الأمريكية للقتل في ظروف غامضة.

يحدث ذلك بعد أن تنتعش أحوال القبيلة بعد اكتشاف آبار للنفط أسفل الأراضي المملوكة لهم، في ذلك الوقت لم يُكن مكتب التحقيقات الفيدرالي “FBI” قد أُسس بعد.

تعتبر قضية مقتل أفراد قبيلة “أوساج” أول قضية لمكتب التحقيقات الفيدرالي، حيث يأمر المحقق “إدجار هوفر” بتشكيل فريق سري لكشف مرتكبي الجرائم، ومن هنا تأتي فكرة تأسيس المكتب.

فيلم “Killers of the Flower Moon” من إنتاج شركة “باراماونت” التي كانت ستنتج فيلم “The Irishman” لولا ميزانيته الضخمة، فذهب لنتفليكس.

عودة تعاون “دي كابريو” و”سكورسيزي” من جديد

فيلم “Killers of the Flower Moon” سيلم الشمل ما بين المخرج “مارتن سكورسيزي” وملهمه “ليوناردو دي كابريو”، وذلك بعد آخر تعاون بينهما عام 2013م في فيلم “The Wolf of Wall Street”.

ينضم لـ “سكورسيزي” و”دي كابريو”، النجم “روبرت دي نيرو”، وتشير تقارير أنه سيؤدي دور “ويليام هال” الشهير باسم “رجل الماشية الأمريكي” والذي أًدين بقتل أفراد من قبيلة “الأوساج”.

من المحتمل أن يبدأ تصوير الفيلم في شهر نوفمبر القادم، ليكون جاهزًا للعرض في ربيع أو صيف العام القادم 2020.

اقرأ أيضًا:

السابق الخلايا الجذعية.. علاج ثوري مستقبلي لـ"قصور القلب"
التالى أحمد مراد .. بين السينما والأدب