أخبار عاجلة
اليمن: تعنت الحوثي يتسبب بمجاعة لا نهاية لها -
تداول أسئلة امتحان الجغرفيا عبر "السوشيال ميديا" -
مقتل 4 أشخاص فى هجوم على مقر للشرطة بجنوب باكستان -

النجم روبرت باتينسون هو باتمان القادم!

أعلنت شركة Warner Bros أن روبرت باتينسون، نجم سلسلة أفلام Twilight، سيؤدي شخصية باتمان في الفيلم القادم. ومن المقرر أن يكون هذا الفيلم من إخراج مات ريفز، وهو سيصدر إلى دور السينما بتاريخ 25 حزيران عام 2021. وكانت مجلية فاريتي أول من أشار إلى وجود مفاوضات مع الممثل باتينسون لتأدية هذا الدور، وهو ما أكدته شركة Warner Bros في بيان رسمي.
وسيكون إنتاج هذا الفيلم مشتركًا بين استوديوهات DC وشركة Warner Bros، ومن المتوقع أن تبدأ مرحلة ما قبل الإنتاج هذا الصيف، أما تصوير الفيلم فلم يحدد أي موعد رسمي لبدايته. وكان المخرج مات ريفز قد سبق له إخراج آخر فيلمين ضمن سلسلة أفلام Planet of the Apes، وهو تولى مهمة إخراج فيلم باتمان الجديد عوضًا عن النجم بين أفليك عام 2017، كمان أنه سيشرف على عملية إنتاجه رفقة مساعده في أفلام Planet of the Apes، ديلان كلارك.

Robert Pattinson

وسبق لبين أفليك تأديو دور باتمان في فيلمين ضمن عالم DC هما فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice الصادر عام 2016، وفيلم Justice League الصادر عام 2017. وتلقى الفيلمان ردود فعل متابينة من الجمهور، وشكلا خيبة أمل كبيرة لشركة Warner Bros في سعيها لمنافسة عالم مارفل السينمائي في أفلام الأبطال الخارقين.
واشتهر الممثل ربوبرت باتينسون بتأديته دور مصاص الدماء في سلسلة أفلام Twilight، التي شاركته بطولتها كريستين ستيوارت. وفي الآونة الأخيرة، شارك باتيسنون مع جون ديفيد واشنطن في بطولة فيلم  Tenet للمخرج الشهير كريستوفر نولان، الذي من المقرر أن يصدر بتاريخ 17 تموز عام 2020. كما شارك باتينسون أيضًا في بطولة فيلم The Lighthouse، الذي عرض في مهرجان كان السينمائي، ونال إعجاب النقاد والجمهور.

  إخلاء المسؤولية

المقال "النجم روبرت باتينسون هو باتمان القادم!" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير أراجيك.

السابق ما هي عملية القلب المفتوح
التالى آبل تعمل على تحديث iOS 12.4 – هل من جديد؟