أخبار عاجلة
أمسية رمضانية حول تجربة مجلس الشورى -
الكبار يفسدون القرنقشوه -
تمخض الجبل فولد فأرا -

الأهلي يسعى لاستغلال تعثر بيراميدز وعبور كمين طلائع الجيش في الدوري المصري

الأهلي يسعى لاستغلال تعثر بيراميدز وعبور كمين طلائع الجيش في الدوري المصري
الأهلي يسعى لاستغلال تعثر بيراميدز وعبور كمين طلائع الجيش في الدوري المصري

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواصلة مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء غدٍ الأربعاء، في اطار منافسات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز.

المباراة المقرر انطلاقها في السابعة إلا ربع مساءً، بعد أن تعدل موعدها لكي لا يتعارض مع مواجهة فريق ليفربول الانجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أمام برشلونة الاسباني في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا.

ويخوض الأهلي مباراته طامحًا في استغلال تعثر فريق بيراميدز متصدر الدوري اليوم أمام مصر المقاصة بتعادلهما إيجابيًا، بهدف لكل فريق

موقف الفريقين.ويدخل الأهلي مباراته وهو محتلًا المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة برصيد 61 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر، كما يتبقى له مباراتان مؤجلتان.

وحصد الأهلي نقاطه بعد ما نجح في الفوز بـ 19 مباراة والتعادل في أربعة، بينما تلقى أربعة هزائم، نجح لاعبوه في احراز 44 هدف، بينما استقبلت شباكه 17 فقط، كأقوى خط دفاع في البطولة.

وفي الوقت ذاته يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، حصدهم من 8 انتصارات و10 تعادلات بينما نال 12 هزيمة، سجل لاعبوه 34 هدف ، بينما استقبلت شباكه 36 هدف.

قائمة الأهلي

وكان الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن، قائمة فريقه لمباراة طلائع الجيش وجاءت على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد فتحي وعلي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي وهشام محمد وعمرو السولية وصالح جمعة ووليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات وناصر ماهر وجيرالدو وجونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن ووليد أزارو.

 

قائمة طلائع الجيش

وفي الوقت ذاته أعلن البلجيكى لوك إيميل المدير الفنى لطلائع الجيش قائمة ناديه، وضمت:-

محمد بسام ومصطفى محمد وشيكاتارا وريتشارد وأحمد جعفر وعلى الفيل وأحمد سمير وإسلام جمال ومحمد شعبان وخالد سطوحي وكابوريا وإسلام اجوجو وفرانك ستيفن وتالا نداى وأحمد سامى وبوشا وعلى الزهدى وكريم طارق عمرو عمورى ومحمد رزق.


السابق الأهلي يعلن التشكيل الجديد للأجهزة الفنية للنشاط والرياضة
التالى تغييرات بالجملة في تشكيل الوحدة الاماراتي امام اتحاد جدة