أخبار عاجلة
فتاة حسناء تعرض تعديل سيارتها بطريقة غريبة -
شالكه يعاقب الجزائري نبيل بن طالب! -

تفاصيل الحرب الباردة داخل اللجنة المنظِّمة لأمم أفريقيا بين محمد فضل وأحمد مجاهد

6d9fe2bea2.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 05:21 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2019

تفاصيل الحرب الباردة داخل اللجنة المنظِّمة لأمم أفريقيا بين محمد فضل وأحمد مجاهد

محمد فضل

أخبار متعلقة

نقلًا عن العدد الورقي

بوادر أزمة جديدة تلوح فى الأفق خلال الساعات القليلة المقبلة داخل اللجنة المنظِّمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بسبب الخلاف الذى نشب بين الثنائى محمد فضل مدير البطولة، وأحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، بشأن بعض الأمور الخاصة بالتنظيم.

وعلمت «الوطن» أن فضل اشتكى «مجاهد» إلى هانى أبوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصرى ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بسبب ما يرى أنه تدخُّلات مبالغ فيها فى كل صغيرة وكبيرة تخص بطولة «كان»، وعدم منحه -أى «فضل»- الحرية الكاملة فى العمل خلال تنظيم البطولة.

وطلب «فضل» من «أبوريدة» الحديث مع أحمد مجاهد، على اعتبار أن الأول هو المنوط به تنظيم البطولة، سواء فيما يخص وصول الوفود والفرق المشاركة فى البطولة أو تنقلاتهم أو إقامتهم أو غيرها من الأمور الأخرى الخاصة بالملاعب ومواعيد الانتهاء منها.

ومن ضمن نقاط الخلاف بين الطرفين، حفل تنظيم المباراة الافتتاحية، حيث لكل منهما رأى مختلف فى هذا الشأن، حيث طلب «فضل» حسم الأمر خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل إجراء تربيطات مع الفرق التى تظهر فى الحفل وغيرها من الأمور الأخرى.

ويرغب «فضل» فى أن يكون معه جميع الصلاحيات فى توجيه اللجنة المنظِّمة، حتى لا تتعارض اختصاصاته مع تدخلات أحمد مجاهد، ما قد يمهد لحدوث أزمات فى سير العملية التنظيمية لا تحمد عقباها، كما طلب «فضل» أن يكون التنسيق مع «أبوريدة» مباشرة، باعتباره رئيس اللجنة، وليس الرجوع إلى أى شخص آخر فى جميع الأمور، لا سيما أن «مجاهد» الوحيد الذى يرغب فى أن تكون آراؤه تنفيذية وليست من مبدأ الشورى بينهما.

ومن المنتظر أن يعقد هانى أبوريدة اجتماعاً مع الثنائى خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إزالة الخلافات بينهما والتركيز فى كيفية الخروج بالناحية التنظيمية فى النهاية على الشكل الأمثل.

السابق النجم الساحلي في الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية
التالى مباراة الديربي تميمة الحظ لمانشستر سيتي للفوز بالبريميرليغ