أخبار عاجلة
إقبال كبير على تذاكر مباراة النصر والاتحاد -

صدق أو لا تصدق .. الأهلى يخسر 4 ألقاب قارية فى 15 يوما

صدق أو لا تصدق .. الأهلى يخسر 4 ألقاب قارية فى 15 يوما
صدق أو لا تصدق .. الأهلى يخسر 4 ألقاب قارية فى 15 يوما


حالة كبيرة من الغضب تفرض نفسها على جماهير الأهلى بعد كمية الخسائر الكبيرة و الهزائم التى تلقتها الفرق الجماعية " كرة القدم والسلة واليد " فى الأونة الأخيرة والتى أدت إلى فقد العديد من الألقاب القارية .

ومنذ انطلاق شهر أبريل الجارى وحتى اليوم أى بعد مرور 15 يوما فقط ، فقد النادى الأهلى 4 ألقاب قارية ، بدأت بتلقى الفريق الأول لكرة اليد خسارة مدوية من قبل الزماكل فى نهائى السوبر الإفريقى وهو الأمر الذى أدى إلى فقد فرصة التأهل إلى كأس العالم للأندية المقرر إقامته فى شهر أكتوبر المقبل .

كما تلقى الفريق الأول لكرة السلة بالنادى الأهلى خسارة مدوية أمام سموحة فى الأدوار النهائية من دورى الأبطال ، وخرج الفريق الأحمر من المسابقة القارية .

كما ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى منافسات دورى أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائى على يد فريق صن داونز الجنوب إفريقى بعد تلقى الخسارة فى مجموع المباراتين بنتيجة 5/1 .

وأخيرا ، بالأمس واصل الفريق الأول لكرة اليد عروضه السيئة وتلقى اهلزيمة من قبل النجم الساحلى التونسى بنتيجة 28/24 فى نهائى بطولة كأس الكؤوس الإفريقية .

وتواصل الفرق الجماعية فى الأحمر سقوطها المتكرر فى الفترة الأخيرة ، باستثناء فريق الطائرة الذى نجح فى انتزاع اللقب الإفريقى بعد الفوز على سموحة بثلاثة أشواط دون رد فى المباراة النهائية .

السابق الاتحاد يقترب من اعادة الكويتي فهد الأنصاري
التالى بتروجت يجدد عقد محمد عودة لموسمين