أخبار عاجلة

اتحاد الجبلاية: إرحلوا يرحمكم الله

اتحاد الجبلاية: إرحلوا يرحمكم الله
اتحاد الجبلاية: إرحلوا يرحمكم الله

جاء هانى ابو ريده لرئاسة اتحاد كرة القدم وظن الجميع أن القادم أفضل و أنه سينقل الكرة المصرية إلى مستوى الدول المتقدمة وإنه سيبدل اللوائح طبقاً للوائح الفيفا ويخطط لمستقبل أفضل للكرة ، ويعيد هيكلة اتحاد كرة القدم .

وينهى زمن الواسطة والمحسوبية ويصلح منظومة التحكيم ، وينشر العدالة بين الجميع لا فرق بين قطبى الكرة المصرية وبين أى فريق أخر .

اعتقدنا انه سيعمل على تطوير البنيه التحتيه للملاعب وسيعمل على ضمان عودة الجماهير وتأمين الإستادات و استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد VAR لضمان العدالة .

توقعنا بأنه سيعطى أوامره بأن عضو اتحاد الكرة لا يعمل فى الإعلام الرياضى ولا يأخذ اجره من الشركة الراعية حتى لا يكون هناك تضارب فى المصالح .

وانه ستكون هناك لجنه مسابقات مستقله فى القرار ولجنه تحكيم محايده ولوائح انضباط على الجميع .

توقعنا بمناصبه الرفيعه ان يضرب المثل فى إقرار بند ال8 سنوات ويعتبرها كافيه .

ويضع منظومه محكمه للمنتخبات المصرية ويطور مستوى المدربين ويضمن حقوق الأندية واللاعبين .

وارتفع سقف طموحات المصريين بأن رئيس الإتحاد الحالى بما له من خبرات أكثر من 30 سنة ومناصب رفيعة لم يصل لها مصرى من قبله سواء فى الفيفا أو الإتحاد الافريقى واننا سنحصد كل هذا ولكن حدثت الطامة الكبرى وعلى عكس التوقعات ، جاء بإتحاد ضعيف لا يفهم إلا لغة البزنس والمصلحة الشخصية ، لم يقدم هو أو أى أحد من أفراد اتحادة ما يذكر ، وتوجه الجميع للإعلام والإستفاده قدر الإمكان من مناصبهم ، واكتشفنا أن خبرتهم فقط هى تجميع أعضاء الجمعية العمومية واستخدام سياسة العصا والجزره وان الهدف فقط هو استمرارهم اكبر فترة ممكنة .

اتمنى ألا تُتْرَك كرة القدم او غيرها من الألعاب فى يد مجموعه من الأشخاص محترفى العمليه الانتخابية ولا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية .

لا يمكن ان تستمر هذه المجموعه بالتحكم فى كرة القدم ، اللعبه التى تتحكم فى مزاج الشعب المصرى وكأنهم ورثوا هذا الإتحاد .

وفى النهاية أوجه كلمه لكل هؤلاء ، الشعب المصرى لا يرحب بكم ، عفواً لقد نفذ رصيدكم تماماً ، ارحلوا يرحمكم الله .

التالى لوريس: لا يمكننا ترك مساحات لمحمد صلاح