أخبار عاجلة
رئيس الصومال يصل القاهرة للقاء السيسي  -

انطلاق منافسات بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 12 سنة

انطلاق منافسات بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 12 سنة
انطلاق منافسات بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 12 سنة

انطلقت منافسات تصفيات بطولة الاتحاد الدولي للناشئين تحت 12 سنة بغرب آسيا، المقامة حالياً على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بمدينة عيسى، حيث بدأ الافتتاح باصطفاف الفرق في أرض الملعب الرئيس.

وقدم مندوب الاتحاد الدولي لتطوير التنس بغرب آسيا أمير برغي شكره وتقديره لاستضافة البحرين لبلطولة في نسختها الثالثة، ما يؤكد الثقة الغالية التي تتمتع بها البحرين رياضيا على المستوى الدولى وقدرتها على استضافة أقوى البطولات.

وأوضح، أن مكانة البحرين الرياضية المرموقة جعلتها محط أنظار العالم والاتحادين الدولي والآسيوي وأن تكون مرشحة لاستضافة البطولة الدولية للتنس.

وقامت إحدى الحكمات البحرينيات بإلقاء قسم الحكام تلاه قسم اللاعبين واللاعبات أقاه اللاعب اللبناني جورجيو وأعلن مندوب الاتحاد الدولي انطلاق فعاليات البطولة، بعدها قام بتفقد الملاعب حيث أكد أن الاستعدادات جيدة ومتميزة والتقى بالمدربين والحكام وأعطى توجيهاته بخصوص البطولة.

وكانت قرعة المباريات، جمعت كل من منتخبات البحرين، واليمن، سوريا، ولبنان في المجموعة الأولى ومنتخبات إيران، الأردن، السعودية في المجموعة الثانية أولاد، أما مجموعة البنات فضمت منتخبات إيران، سوريا، عمان، لبنان.

وكانت اللجنة الفنية باتحاد التنس، أستقرت على أسماء اللاعبين البحرينيين الذين سيمثلون المملكة وهم أحمد محمد مصطفى السيد، حسين جليل خليل حاجي، فيصل عيسى مسيح تحت إشراف المدرب محمد أحمد الشريف.

وأسفرت مباريات فئة الأولاد عن فوز اليمن بسهولة على البحرين 3/0، كما فازت الأردن على السعودية 3/0، وفازت لبنان على سورية بنتيجة 3/0. وفي فئة البنات فازت إيران على سورية 3/0 بعد سيطرة تامة على المباريات.

وفازت لبنان على سلطنة عمان 2/1 حيث تقارب المستوى في مباريات الفردي وتفوقت لبنان في مباراة الزوجي.

وحرص أولياء الأمور على حضور المباريات من أجل تحفيز أبنائهم وبناتهم لبذل غاية جهدهم وتحقيق نتائج جيدة.


السابق 4 تحديات تنتظر منتخب مصر في أمم إفريقيا
التالى ٢٠ لاعبا في قائمة سموحة استعدادا للزمالك