أخبار عاجلة
خاميس رودريجيز يرفض حسم مستقبله في ريال مدريد -
صفعة أمريكية جديدة ضد قطر تعرف على السبب -

رسميًا.. نقل مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري إلى ملعب المكس

رسميًا.. نقل مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري إلى ملعب المكس
رسميًا.. نقل مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري إلى ملعب المكس

نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في نقل مباراته أمام الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري من ملعب برج العرب إلى المكس بالإسكندرية.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، برئاسة عامر حسين، نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقرر لها غدًا الثلاثاء ببطولة الدوري العام، إلى ملعب المكس بدلًا من استاد برج العرب في الإسكندرية، نظرًا لسوء الأرضية.

وأوضحت اللجنة، أن الاتحاد الأفريقي ”كاف“ أرسل خطابًا لاتحاد الكرة، بتغيير الملعب حتى يُمكنه استضافة مباريات الأهلي والزمالك في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في تصريحات لشبكة ”إرم نيوز“: ”تأكدنا من استحالة إقامة لقاء الأهلي والاتحاد في برج العرب، بسبب سوء أرضية الملعب، لذا تم نقل اللقاء للمكس ونحاول حاليًا مع الأمن من أجل السماح للجماهير بحضور اللقاء، خاصة أن الاتحاد قام بطبع تذاكر اللقاء“.

يذكر أن مرتضي منصور رئيس الزمالك، أعلن رفضه نقل لقاء الأهلي والاتحاد خارج برج العرب، فيما اشترط محمد مصيلحي رئيس الاتحاد أن تحضر الجماهير اللقاء للموافقة على إقامته في المكس.

ومن جانب آخر أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، في إياب دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا، إلى الجامبي بكاري جاساما.

ويستضيف الأهلي صن داونز، يوم 13 أبريل الجاري، في حين تُقام مباراة الذهاب يوم 6 من الشهر ذاته، وكان الأهلي قد تأهل لربع النهائي بعد تصدر المجموعة الرابعة بدور الـ16.

السابق سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد
التالى صلاح يرفض عرضين مغريين من الريال واليوفي