أخبار عاجلة
US to send 1,000 additional troops to Middle East - Pentagon -
وفاة وصيفة ملكة جمال لبنان.. والكشف عن السبب (صور) -

الدوري الإسباني: بنزيما يؤمن الانطلاقة المثالية

الدوري الإسباني: بنزيما يؤمن الانطلاقة المثالية
الدوري الإسباني: بنزيما يؤمن الانطلاقة المثالية

أنقذ كريم بنزيما ماء وجه ريال مدريد بعد أن سجل هدفاً رائعاً قرب النهاية، لينتزع الفوز 3-2 بملعبه على ويسكا متذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القد، ويواصل البداية المثالية للمدرب زين الدين زيدان منذ عودة الفرنسي للنادي. وبهذا الانتصار الصعب يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 57 نقطة من 29 مباراة، مقابل 59 لصاحب المركز الثاني أتليتيكو مدريد و69 نقطة للمتصدر برشلونة.

وتقدم ويسكا بشكل صادم في الدقيقة الثالثة في أول زيارة له بالدوري إلى إستاد سانتياغو بيرنابيو عبر كوتشو هرنانديز من متابعة لتمريرة إزيكيل أبيلا العرضية، لتسكن الكرة شباك الحارس لوكا زيدان، الذي أشركه والده في التشكيلة الأساسية بصورة مفاجئة.

وخاض لوكا (20 عاماً) أول مباراة له مع ريال ضد فياريال في 19 مايو (أيار) في آخر جولة بالموسم الماضي، وفي آخر مباراة للمدرب الفرنسي في الدوري قبل ترك منصبه بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثم خرج من الحسابات في ظل مشاركة تيبو كورتوا وكيلور نافاس.

وتعادل ريال في الدقيقة 25 عبر إيسكو مستغلاً تمريرة إبراهيم دياز، ليسجل هدفه الثاني في مباراتين منذ عودة زيدان الذي أعاده للعب بعد خروجه من حسابات المدرب السابق سانتياغو سولاري.
و
تقدم ريال بعد مرور ساعة بتسديدة قريبة المدى من داني سيبايوس، وكان من الممكن أن يوسع غاريث بيل الفارق عندما انزلق ليقابل كرة عرضية من مسافة قريبة لكن الكرة ذهبت فوق العارضة بطريقة ما.

وشكل ويسكا خطورة دائمة حتى نجح في إدراك التعادل من ضربة رأس عن طريق شابيير اتشيتا بعد ركلة ركنية في الدقيقة 74.

لكن ريال تجنب تعثراً مثيراً للحرج في ثاني مباراة لزيدان في سانتياغو بيرنابيو، بفضل مواطنه بنزيما الذي سدد كرة متقنة في الزاوية العليا في الدقيقة 89.

السابق لا لـ الإنتاج الحربي.. رسميا – نهضة بركان يُجدد عقد عمر النمساوي
التالى برشلونة ينفي الشائعات التي تدور حول غريزمان