أخبار عاجلة
أمير الرياض يفتتح برج مصرف الراجحي -
العثور على 100 حبة مخدرة بحوزة مواطن في جدة -
هل تهرب رمضان صبحي من مباراة الأهلي وبيراميدز ؟ -

زيدان يرد على ورطة ريال مدريد

زيدان يرد على ورطة ريال مدريد
زيدان يرد على ورطة ريال مدريد

كشف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن سعادته بالفوز على هويسكا 3-2 في الجولة 29 من الدوري الإسباني.

 

وقال زيدان لصحيفة "ماركا": "أنا سعيد من أجل لوكا زيدان وبدايته في البرنابيو، لأنه الحارس الثالث.. كورتوا تعرض للإصابة وكنت أريد إراحة نافاس بعد فترة التوقف الدولي، وأثبت لوكا اليوم أن الفئة الأصغر في ريال مدريد لديها الشخصية".

 

وأضاف: "لقد كانت مباراة مجنونة، ومن الرائع مشاهدتها، ونجحنا في تحقيق الانتصار، وكان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، ولكن يجب أن نهنئ الخصم فهو يستحق أكثر من هذه النتيجة، وفي النهاية فزنا بهدف لبنزيما".

 

وعن مواطنه كريم بنزيما، واصل: "هو لاعب في ريال مدريد منذ 10 سنوات، ربما هذا العام هو الأفضل له، ونحن سُعداء به وسوف أعتمد عليه، والآن تتبقى لدينا 9 مباريات وسوف نرى ما سيحدث، ولا أعتقد أن ذلك سيتغير".

 

وأردف: "أحاول الفوز بجميع المباريات، وأسعى لإراحة اللاعبين، ولا أؤمن بطريقة الفوز بالألقاب بـ11 لاعبا فقط خلال 60 مباراة، فذلك مستحيل".

 

وأكمل "أحاول دائما الحصول على أفضل فريق ممكن، ويعتقد البعض أنني أرغب في إرضاء الجميع، وذلك غير موجود، لأنك إذا أشركت لاعبا في 50 مباراة سيكون غاضبا".

 

واستكمل: "حين يعلم فريق مثل ريال مدريد أنه لن يفوز بالبطولات، فإن ذلك يُكلفنا لكننا محترفين ونحاول إنهاء الموسم جيدا، وكل شخص لديه الدوافع وأنا هنا للمحاولة، ونعتقد دائما أن بإمكاننا ذلك".

 

وواصل: "الحضور الضعيف للجماهير؟ يجب علينا تقبله، ومن الأفضل أن تدعمنا الجماهير، لكنني أفهم بما أن الفريق لن يفوز بأي لقب فهناك عدد قليل سيحضر".

 

واختتم بالحديث عن إيسكو: "نحن نعرفه بشكل جيد، لقد سجل هدفين حتى الآن في مباراتين وسعيد له، وأدرك أهميته ويجب أن يستمر، وعلى أي حال سيكون هناك تغييرات في المباريات التالية".

 

مارسيلو يرد على عرض ريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية إيطالية عن قرار البرازيلي مارسيلو بالبقاء مع ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

 

وكان يوفنتوس الإيطالي أعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع مارسيلو إذا قرر الرحيل عن صفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي نقلاً عن صحيفة آس الإسبانية أن مارسيلو يرغب في البقاء مع ريال مدريد الموسم المقبل ولا يريد الرحيل على الرغم من اهتمام يوفنتوس بضمه.

 

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس كان قد طالب إدارة السيدة العجوز بالتحرك لضم مارسيلو لكن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الريال ستجبر مارسيلو على البقاء مع الملكي.

 

يذكر أن مارسيلو كان على وشك الرحيل عن ريال مدريد إذا استمر المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدربًا للملكي.

 

ميسي يفجر قنبلة الموسم عن كريستيانو رونالدو

 

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني أنه يضع نفسه مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي خارج أي استفتاءات على لقب الأفضل في العالم.

 

وأوضح ميسي أنه يتوقف للمنافسة ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد بعد انتقاله إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

 

وقال ميسي عبر راديو "كلوب 947 أف أم": "أشتاق للمنافسة ضد كريستيانو على الرغم من أنه كان من الصعب رؤيته وهو يحصد الألقاب في إسبانيا.. لقد رفع من هيبة الدوري الإسباني".

 

وأضاف ميسي: "باستثنائي أنا ورونالدو فإن نيمار ومبابي وإيدين هازارد ولويس سواريز وأجويرو هم أفضل اللاعبين في الوقت الحالي".

 

وتوج الدون رونالدو "صاروخ ماديرا" مرتين بلقب بطل الليجا الإسبانية، وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية 4 مرات.

 

وأحرز رونالدو لقب بطل دوري أبطال أوروبا 5 مرات، أول مرة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، و4 مرات مع ريال مدريد، قبل أن ينتقل في الموسم الحالي إلى يوفنتوس، الذي قاده إلى الدور ربع النهائي للبطولة ذاتها.

 

تبخر أحلام برشلونة في ضم ماركوس راشفورد

 

تبخرت أحلام نادي برشلونة الإسباني في ضم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد  تعيين أولي جونار سولسكاير كمدرب للفريق لمدة 3 مواسم.

 

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، بات مستعدًا الآن للتوقيع على عقد جديد مع ناديه، بعدما ضمن استمرار سولسكاير، وهو ما سيعقد مهمة برشلونة في ضمه بنهاية الموسم.

 

وأشارت الشبكة إلى أن راشفورد، ألقى الكرة في ملعب يونايتد، لبدء جولة جديدة من المفاوضات حول تمديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2022.

 

وأضافت أن راشفورد كان يشعر بخيبة أمل، تحت قيادة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، إلا أن سولسكاير يعمل على خلق شراكة مميزة، بين الدولي الإنجليزي وزميله البلجيكي روميلو لوكاكو، في هجوم الشياطين الحمر.

 

ويضع برشلونة راشفورد ضمن أبرز اللاعبين، المرشحين لتدعيم هجومه في الموسم المقبل، بجوار الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

ميسي مهدد بالغياب الطويل عن برشلونة

 

أصبحت مشاركة ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني صداعًا للجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي بعد عودة قائد الفريق من المشاركة مع منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا مصابًا.

 

وشعر ميسي بتفاقم الآلام في منطقة الحوض، خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين في مباراة ودية ضد فنزويلا، استعدادا لخوض منافسات كوبا أمريكا الصيف المقبل، قبل أن يغيب عن مباراة راقصي التانجو التالية أمام المغرب.

 

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن فالفيردي وضع خطة بالتعاون مع الفريق الطبي للبلوجرانا بشأن ميسي، حيث سيستغل المدرب وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإسباني، من أجل إراحة النجم الأرجنتيني لأطول فترة ممكنة.

 

الفريق الطبي لبرشلونة أكد أن ميسي أمامه خياران للتخلص من إصابته الأول إجراء جراحة، وهو ما سيبعده عن الملاعب فترة طويلة، والحل الثاني الحصول على أكبر قدر من الراحة، وهو الأقرب للتنفيذ.

 

ويتبقى شهران فقط على نهاية الموسم، حيث ينافس برشلونة على كل البطولات، إذ اقترب من الاحتفاظ بالثنائية المحلية من خلال الابتعاد بصدارة الليجا، والوصول لنهائي كأس ملك إسبانيا، لكن يظل الهدف الأهم للنادي هو دوري أبطال أوروبا.

 

برشلونة لا يفكر فقط في مشاركة ميسي فقط في مباريات النادي، لكن ينظر أيضا إلى أن اللاعب سيتواجد مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا المقرر إقامتها في الصيف المقبل، ما يعني زيادة الحمل أكثر على البرغوث.

 

 

3 أسباب تحرم ريال مدريد من كيليان مبابي

 

تقف أسباب عديدة أمام نادي ريال مدريد الإسباني لضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أول هذه الأسباب أن مبابي بات يشكل مع زميله النجم البرازيلي نيمار أداة لجلب الأموال الطائلة للنادي الباريسي، فعلى سبيل المثال، سيدفع الراعي الجديد لـ"القديسين" سنويا ما لايقل عن 60 مليون يورو عن كل منهما وذلك بالإضافة إلى مبيعات قصمان النجمين التي بات الإقبال كبيرا عليها خاصة بعد فوز منتخب الديوك بكأس العالم.

 

أما السبب الثاني، فيتمثل في أن مبابي لا يزال شابا يافعا ويملك سنوات كثيرة من العطاء، وبالتالي هو قادر بشخصيته وإمكانياته الفنية داخل الملعب على المساهمة بدور كبير في تحقيق العديد من الألقاب خاصة في دوري أبطال أوروبا لباريس سان جيرمان.

 

 

أما العامل الثالث فهو تمسك إدارة النادي الباريسي بلاعبها الشاب الذي يعتبرونه "الأفضل في العالم حاليا"، وبالتالي فإن الإدارة سترفض بشدة أن تمنح هذه القوة للأندية الأوروبية المنافسة.

 

برشلونة ينحني أمام راكيتيتش

 

تراجع نادي برشلونة الإسباني عن فكرة بيع راكيتيتش لاعب الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الكروي.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن فالفيردي المدير الفني لبرشلونة تراجع عن فكرة بيع راكيتيتش لتمسك اللاعب بالبقاء.

 

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة ترى أنه يمكن جني الأموال إذا استمرار راكيتيتش في الفريق خلال الموسم المقبل.

 

 

كريستيانو رونالدو في برشلونة

 

زار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي مدينة برشلونة الإسبانية لإجراء بعض الفحوصات الطبية بعد إصابته مع منتخب البرتغال.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن غرض الزيارة هو إجراء بعض الفحوصات الطبية الإضافية لإصابته قبل العودة يوفنتوس.

 

وتعرض النجم البرتغالي للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام صربيا التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن تصفيات يورو 2020، قبل ثلاثة أيام.

 

وتحوم الشكوك بشأن احتمالية غياب رونالدو عن يوفنتوس أمام أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في العاشر من أبريل المقبل.

السابق بيراميدز ينعى والد لاعبه نبيل دونجا
التالى تعرف على الحالة الصحية لباهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي