أخبار عاجلة

أهم أخبار ريال مدريد الأحد 31 مارس 2019

أهم أخبار ريال مدريد الأحد 31 مارس 2019
أهم أخبار ريال مدريد الأحد 31 مارس 2019

شهد ريال مدريد الإسباني الأحد الموافق 31 مارس 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها تحديد توتنهام لسعر خيالي للتخلي عن كريستيان إريكسين الذي يرغب الميرينجي في التعاقد معه.

وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم:

- توتنهام يحدد رقم خيالي للتخلي عن إريكسن

ذكرت تقارير صحفية بريطانية بأن ​توتنهام​ وضع سعر خيالي من أجل التخلي عن نجمه الدنماركي كريستيان ​إريكسن​ الذي يرغب في ضمه ​ريال مدريد​ الإسباني الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية بأن دانيل ليفي رئيس توتنهام قد طلب الحصول على 150 مليون يورو للموافقة على انتقال إريكسن إلى الميرينجي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن السعر الذي يطلبه ليفي الآن يتجاوز 10 أضعاف قيمة الصفقة التي انضم فيها إريكسن إلى الوايت هارت لين.

- هل يستمر فكير مع ليون ؟

كشف جان ميشيل أولاس رئيس ليون الفرنسي بأن المفاوضات مستمرة مع نجم الفريق الفرنسي نبيل فكير الذي يسود الغموض حول مستقبله بعدما صرح اليوم قائلا: "حقيقة لا أعرف ماذا سأفعل في المستقبل، خاصة في فصل الصيف ورئيس ليون يثق في كثيرًا وأنا كذلك سعيد في النادي للغاية، سنرى إذا ما كنت سأجدد عقدي أو لا".

ويرتبط فكير بعقد مع ليون حتى عام 2020 وكل شيء ممكن ما إذا كان سيجدد عقده أو سيذهب إلى فريق آخر، حيث ارتبط فكير بالانتقال إلى ريال مدريد بفرمان من الفرنسي زين الدين زيدان ولكن قد يوقع اللاعب على عقد جديد مع ليون ومع ذلك لم تبدأ المفاوضات الآن كما أوضح جان ميشيل أولاس.

وقال أولاس رئيس ليون عن مستقبل نبيل فكير في تصريحات نقلها موقع le10sport الفرنسي: "نحن نناقش كل شيء، إنه القائد، نناقش أيضًا مستقبله مع وكيله نحن حقًا نحب نبيل وإذا أتيحت لنا الفرصة لتمديد عقده لفترة طويلة جدًا فسيكون ذلك رائعًا بالنسبة لنا".

صفقة جديدة لريال مدريد تحسم مصير رودريجيز

كشفت صحيفة "دون بالون" الاسبانية، أن الكولومبي خاميس رودريجيز يستعد للرحيل عن ريال مدريد بشكل نهائي وذلك خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "الدون بالون"، أن هناك صفقة برازيلية على رادار ريال مدريد سوف تفتح أبواب الرحيل في وجه خاميس في الميركاتو الصيفي.

ويدرس نادي ريال مدريد التعاقد مع البرازيلي الشاب رودريجو جوس للسير على نهج مواطنه فينسيوس جونيور، الذي ظهر بمستوى جيد.

خطوة مفاجئة تقرب ريال مدريد من صفقة يعشقها زيدان

كشفت تقارير صحفية انجليزية، عن شرط الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد للبقاء مع فريقه وذلك خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "الميرور" إن دي خيا سيغادر مانشستر يونايتد في حال عدم موافقتهم على مطالبه المادية براتب أُسبوعي يصل لـ 350 ألف جنيه استرليني.

وكانت تقارير قد أشارت إلى دخول نادي باريس سان جيرمان بقوة للتعاقد مع الاسباني دي خيا للحصول على خدماته وتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق.

- بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على هويسكا في الليجا

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق الفوز على فريق هويسكا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل هيرنانديز هدف هويسكا الاول في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، قبل أن يتعادل إيسكو في الدقيقة 25 من الشوط الثاني، واحرز سيبايوس الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 63 من اللقاء.

وعاد ايتكسيتا في تسجل هدف التعادل لهويسكا في الدقيقة 74 من الشوط الثاني، واحرز كريم بنزيما هدف الفوز الريال في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يحل هويسكا في المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

السابق بوكيتينو يعلن تشكيل توتنهام أمام مانشستر سيتي بدوري ابطال اوروبا
التالى ٢٠ لاعبا في قائمة سموحة استعدادا للزمالك