أخبار عاجلة
أسعار الفاكهة اليوم بسوق العبور -
أسعار الكمبيوتر اليوم.. "ديل i3" بـ7900 جنيه -
حريق بطائرة على متنها ركاب في مطار بإيران -
أسعار السيراميك اليوم بالأسواق -
سانشيز : مبابي .. جوهرة الميركاتو -
أحمد زاهر يتأهل لأولمبياد طوكيو في الرماية -
«زي النهارده».. إعدام طه ياسين رمضان 20 مارس 2007 -

بحضور رئيس الاتحاد .. منطقة القاهرة تكرم أبطال الجمهورية في الطائرة

بحضور رئيس الاتحاد .. منطقة القاهرة تكرم أبطال الجمهورية في الطائرة
بحضور رئيس الاتحاد .. منطقة القاهرة تكرم أبطال الجمهورية في الطائرة

حضر المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة وعضو اللجنة الأوليمبية المصرية فعاليات الحفل الذي أقامته منطقة القاهرة اليوم برئاسة المحاسب حسني غانم لتكريم أبنائها من منتخبي الناشئين والناشئات بعد فوزهم بدرعي بطولة الجمهورية للمناطق والتي أقيمت مؤخرا ببورسعيد.

وأشاد رئيس الاتحاد بمجهودات اللاعبين وأولياء أمورهم واعطي رئيس الاتحاد الفرصة لأولياء الأمور للتعبير عن رأيهم من خلال كلمات خلال الحفل.

حيث أشاد اولياء الامور بدورهم بالمجهودات المبذوله من قبل مجلس اداره الاتحاد ومنطقة القاهره في تنظيم هذه البطوله التي أعطت الفرصة لجميع اللاعبين على مستوى الجمهورية في المنافسة الحقيقية ورفع مستواهم الفني والبدني والمهاري وان الجميع استفاد من تنظيم هذه البطوله الاولي من نوها منذ زمن طويل وهو الحدث الذي يتمني الجميع استمراره كل عام من أجل دعم المنتخبات الوطنيه ورفع مستوي الكره الطائرة بصفه عامه وانتشار اللعبه في كافه ربوع الوطن.

وأشاد خالد ناصف بالمهجودات المضيه المبذوله من قبل لاعبي ومدربي وإداري ومجلس اداره منطقه القاهره للكره الطائرة في الفوز ببطوله الجمهوريه للمناطق.

وحضر الاحتفال لفيف من القيادات الرياضيه منهم العميد ياسين آمين عضو مجلس إدارة الاتحاد والمحاسب وليد زكريا عضو مجلس إدارة المنطقة وأحمد زكريا رئيس لجنة المدربين بالمنطقة ونخبة من المدربين والإداريين وأولياء الأمور.

وقام رئيس الاتحاد ورئيس المنطقه بتسليم اللاعبين والأجهزة الفنيه والاداريه شهادات تقدير وجوائز ماليه تقديرا لمجهوداتهم في الفوز بالبطولة.

الجدير بالذكر أن الاحتفال أقيم بدار الهيئة الهندسية .

السابق نجم الإسماعيلي يغادر إلى بلاده
التالى الإنتاج الحربي يواجه بتروجت وديًا