أخبار عاجلة
ذوبان إفرست يكشف عن خفايا مدفونة في الجبل -
متسولو بريطانيا.. يجنون أموالا طائلة -

بالملاعب والتوقيتات جدول مواعيد مباريات الأسبوع 25 من الدوري المصري

انطلقت مباريات الأسبوع 25 من بطولة الدوري العام المصري يوم الخميس 28 فبراير بمباراة الجونة وبتروجيت والتي انتهت بفوز فريق الجونة بهدفين مقابل هدف واحد فى مواجهة مثيرة أقيمت على استاد الجونة فى تمام الرابعة عصراً، وتم تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز فى هذه الجولة بسبب اعتراض فريق بيراميدز على أقامة مباراته مع الأهلى فى الدور الثاني قبل أن يلعب الأهلى والزمالك مباراتهم معاً فى الدور الأول، وحدثت مشاكل بين اتحاد الكرة والأهلي وبيراميدز واستقر الأمر على تأجيل المباراة لموعد لاحق.

ومن ضمن المباريات المؤجلة فى هذه الجولة مباراة سموحة والإسماعيلي بسبب مشاركة فريق الإسماعيلي فى مباراة شباب قسطنطينية الجزائري فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، كما تأجلت مباراة المقاولون العرب مع الزمالك بسبب مشاركة الزمالك فى مباراة بترو أتليتكو فى الجولة الرابعة فى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، كما تم تقديم مباراة الأهلى مع بتروجيت فى الجولة 26 من الدوري المصري، وننشر فى التقرير التالى جدول مواعيد مباريات الأسبوع 25 بالتوقيتات والملاعب.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع 25 من الدوري المصري

يوم السبت 2 مارس 2019 تقام ثلاث مباريات، حيث يلتقى فى الثالثة عصراً النجوم مع حرس الحدود على ستاد بتروسبورت، ويلتقى الاتحاد السكندري مع الداخلية فى تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد الجيش ببرج العرب، ويلتقى الإنتاج الحربي مع مصر المقاصة فى الثامنة مساءً على استاد السلام. يوم الأحد 3 مارس 2019 تقام مباراتين، حيث يلتقى فريق طلائع الجيش مع المصري فى الرابعة عصراً على استاد الجيش بمدينة السويس، ويلتقى إنبي مع وادي دجلة فى السابعة مساءً على استاد بتروسبورت. يوم الاثنين 4 مارس 2019 تقام مباراة ضمن الأسبوع 26 من الدوري المصري بين الأهلى وبتروجيت فى السابعة مساءً على استاد السلام. يوم الأربعاء 6 مارس 2019 تقام مباراة مؤجلة من الأسبوع 24 بين الإنتاج الحربي والاتحاد السكندري تقام على استاد السلام فى السابعة مساءً.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع 25 من الدوري المصري

 

المصدر : نجوم مصرية

السابق الزمالك يواجه حسنية أغادير المغربي بربع نهائي الكونفيدرالية
التالى بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم 20-3-2019