أخبار عاجلة

الزمالك يفرض السرية على التدريبات قبل مواجهه بطل أنجولا غدًا

وإليكم تفاصيل الخبر الزمالك يفرض السرية على التدريبات قبل مواجهه بطل أنجولا غدًا

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأخير فى الرابعة عصر اليوم –السبت- بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت أنجولا، على ملعب ١١ نوفمبر الذى يستضيف مواجهته الحاسمة مع بترو أتلتيكو غدا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويركز السويسرى جروس، المدير الفنى للزمالك، فى التدريبات على خطة المواجهة لحسم ملامح التشكيل الأساسى الذى سيخوض به اللقاء وهو ما جعله يطلب من أيمن حافظ، المنسق العام، أن يكون المران سريا بدون حضور جماهيرى أو إعلامى بهدف زيادة معدلات التركيز لدى اللاعبين وخوفاً من تواجد أى مسئول من الفريق المنافس.

ووصلت بعثة الفريق إلى مطار لواندا أمس فى تمام الحادية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث كان فى استقبالها خالد عبدالرحمن، سفير مصر فى أنجولا، وإيهاب على، الملحق الإدارى ومحمد كمال، المسئول الإعلامى وسيد أبوعلى كبير الجالية المصرية فى لواندا وتم إنهاء الإجراءات سريعاً وتوجه الفريق إلى فندق الإقامة الذى يبعد عن المطار بحوالى نصف ساعة حيث تناولوا طعام العشاء بعدها توجهوا إلى الغرف الخاصة بهم للراحة بعد رحله الطيران

الشاقة.

وقرر جروس عقد محاضرة للاعبين عقب وجبه الغداء يتناول فيها شرح الجوانب الخططية قبل أن يتوجه الجميع إلى ملعب التدريب الذى يبعد عن فندق فيكتوريا جاردن الذى تقيم فيه البعثة بعشر دقائق فقط.

شدد المدير الفنى للزمالك مع لاعبى الفريق عن أهمية الفترة القادمة فى البطولة الأفريقية وضرورة التركيز بقوة فى تلك المرحلة الحاسمة فى مشوار الكونفيدرالية، مؤكدا لهم أنه لا بديل عن الفوز فى مباراة الغد، كذلك باقى اللقاءات، من أجل الصعود لدور الـ8 للبطولة كما سيقوم الخواجة بشرح بعض الأمور الفنية التى سينفذها خلال التدريبات.

ومن المقرر أن يحضر المدير الفنى ومعه حازم إمام مؤتمراً صحفياً الذى يعقد قبل مران الفريق بحسب لائحة الاتحاد الأفريقى بينما يحضر أحمد زاهر المدير الإدارى المؤتمر الفنى للقاء بفندق الحكام فى الواحدة ظهرا.

من جانبه أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة أن كرة القدم لا تعرف المستحيل

وكثيراً ما تعرض الفريق لمثل هذه المواقف الصعبة ونجح فى تخطيها وإذا كان لاعبو الزمالك قد صادفهم سوء توفيق غير عادى فى اللقاءات الثلاثة الماضية فإنهم قادرون على العودة مرة أخرى إلى المنافسة من خلال تحقيق الفوز فيما تبقى والوصول إلى قمة المجموعة وهو ما أكده لهم المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، من خلال الجلسة التحفيزية التى عقدها معهم قبل السفر ووعد جميع اللاعبين ببذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز فى المباراة من أجل الوصول إلى النقطة الخامسة قبل مواجهة جورماهيا الكينى فى الجولة الخامسة بملعب برج العرب الأسبوع القادم مشيراً إلى أنه متفائل بأن لاعبى الفريق سيقدمون عرضا قويا.

وكان رئيس البعثة قد حرص على عقد أكثر من جلسه فردية مع لاعبى الفريق بهدف الشد من أزرهم ومطالبتهم بمصالحه الجماهير فى لقاء بترو أتلتيكو وأنه لا بديل عن تحقيق الفوز حتى يواصل الفريق مسيرته بنجاح فى دور المجموعات.

وأصدر تيجانا تعليماته بالتزام جميع اللاعبين داخل فندق الإقامة وعدم النزول إلى بهو الفندق فى غير المواعيد التى حددها الجهاز الفنى وعدم التأثر بأى أمور أخرى سوى التركيز فقط فى المباراة.

من ناحية أخرى، وجه السفير المصرى الدعوة إلى البعثة لتناول طعام العشاء فى منزله مساء اليوم ومن المقرر أن يحضر فقط إسماعيل يوسف والمستشار أحمد جلال وبعض أفراد الجهاز الفنى حيث سيتعذر حضور اللاعبين.

السابق دون بالون: الكشف عن شروط ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع