حكم الإسماعيلي وقسنطينة.. ضابط مخابرات يعود للظهور أمام الدراويش للمرة الثانية

07cb34eabe.jpg

منذ 5 دقيقة

حكم الإسماعيلي وقسنطينة.. ضابط مخابرات يعود للظهور أمام الدراويش للمرة الثانية

الإسماعيلي وشباب قسنطينة

أخبار متعلقة

يحل النادي الإسماعيلي ضيفًا على شباب قسنطينة الجزائري، مساء غدا السبت، فى الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا المقرر لها على ملعب الشهيد حملاوي، ويدير اللقاء الحكم السودانى الفاضل محمد حسين.

وتعد مباراة الإسماعيلي وشباب قسنطينة الجزائري، هى ثانى اللقاءات التي يديرها الحكم السودانى الفاضل محمد حسين للدراويش في تاريخه.

وأدار "الفاضل" مباراة وحيدة للإسماعيلي من قبل عندما حل ضيفًا على سوفوباكا الكينى فى إياب دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية عام 2011.

"الفاضل" من مواليد 1 يناير 1976 ويعمل ضابطًا بجهاز المخابرات وهو الحكم الأول فى السودان وكانت أولى مبارياته الدولية يوم 1 يناير 2008 ويعد من أفضل الحكام داخل القارة لأنه ضمن حكام النخبة الأفريقية ( A ).

سبق للفاضل أن حكم العديد من المباريات للأندية المصرية فى البطولات الأفريقية بالإضافة إلى أنه أدار مباراة منتخب مصر وتنزانيا فى افتتاح دورة حوض النيل عام 2011.

وكان الاتحاد الأفريقي قد أسند اللقاء لطاقم تحكيم سوداني مكون من: الفاضل محمد حسين حكم ساحة ووليد أحمد على مساعد أول ومحمد عبد الله إبراهيم مساعد ثان ومعتز عبد الباسط حكمًا رابعًا، على أن يكون أليو ممدو مراقبًا من النيجر.

السابق ماذا قالت جماهير ليفربول عن صورة محمد صلاح
التالى أمين عام اتحاد السلة يتوج أبطال الثلاثية في وقت اللياقة