بالفيديو| حكم كلاسيكو الليجا شاهد على نتيجة 6-2

بالفيديو| حكم كلاسيكو الليجا شاهد على نتيجة 6-2
بالفيديو| حكم كلاسيكو الليجا شاهد على نتيجة 6-2

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

يستضيف نادي ريال مدريد غريمه اللدود فريق برشلونة، في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، في مباراة كلاسيكو الأرض الثانية خلال أربعة أيام، في قمة منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

ويدير المباراة تحكيميا أونديانو مايينكو، الذي حل بدلا من هيرنانديز هيرنانديز، الذي تعرض للإصابة في الاختبارات البدنية للحكام، ويعد مايينكو من حكام النخبة في أوروبا.

وسبق لمايينكو أن أدار تسع مباريات لكلاسيكو إسبانيا، حقق خلالها برشلونة في الفوز في خمس مواجهات، فيما فاز الريال مع مايينكو في الكلاسيكو بثلاثة لقاءات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، وكان حكم مباراة اليوم شاهدا على كلاسيكو 2009 الذي استطاع فيه البلاوجرانا الفوز بنتيجة 6-2 على الريال في ملعب "برنابيو".

وخلال الموسم الحالي، أدار مايينكو مباراة واحدة لريال مدريد في الليجا كانت أمام سيلتا فيجو وفاز بها الملكي 4-2، في حين قاد لبرشلونة مباراتين في الدوري، وتعرض البارسا للخسارة في المباراة الأولى أمام ليجانيس 1-2، وتعادل في الثانية أمام فالنسيا 2-2، ومجملا كانت صافرة مايينكو حاضرة في 58 مباراة لريال مدريد وحقق الريال تحت قيادته الفوز في 37 مباراة، وتعادل في تسعة، وخسر 12، بينما أدار لبرشلونة 57 مواجهة، حقق البارسا 34 فوزا خلالها، وتعادل في 15، وخسر ثماني مواجهات.

السابق بالخطوات.. كيفية تجديد رخصة قيادة خاصة؟
التالى ميركاتو عودة الابن الضال.. برشلونة يستعيد خائنه وكوتينيو على أبواب ليفربول