مدرب النصر سعيد بالفوز على فريق " الشباب"

مدرب النصر سعيد بالفوز على فريق " الشباب"
مدرب النصر سعيد بالفوز على فريق " الشباب"

اليكم تفاصيل الخبر مدرب النصر سعيد بالفوز على فريق " الشباب"

قال روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، إن لاعبيه واجهوا منافسا قويا وعنيدا، مشيداً في الوقت نفسه بأدائهم أمام فريق الشباب.

وواصل النصر مطاردة الهلال (المتصدر) في سباق المنافسة على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 ـ 0 على مضيفه الشباب اليوم الخميس في قمة مباريات المرحلة الـ 22 للمسابقة.

وأوضح فيتوريا، في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء، أن النقاط الثلاث مهمة للغاية بالنسبة للفريق لاسيما وأن الشباب منافس للنصر أيضا.

وأضاف: "حصدنا 3 نقاط مهمة بالنسبة لنا في مشوارنا بالدوري، في الشوط الأول كانت هناك مساحات كبيرة بين اللاعبين والتمريرات لم تكن صحيحة بنسبة 100%".

اقرأ ايضا : الروقي يؤكد ان النصر غير قادر على منافسة الهلال

وتابع: "بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين وصححنا بعض الأخطاء في النصف الثاني من المباراة".

وواصل مدرب النصر تصريحاته قائلا: "تحررنا أكثر بعد الهدف الأول، ولعبنا بمستوى جعلنا نستحق الفوز، كان ينقصنا فقط الهدف الثاني لكي تكون المباراة أجمل".

ويدين النصر بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى محترفه المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 38، ليرتفع رصيد الفريق الملقب بـ(العالمي)، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي، إلى 49 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف الهلال، الذي يستضيف الفيصلي غدا الجمعة بالمرحلة ذاتها.

وقد يهمك أيضاً :

الهلال يطلب شراء اللعب البيروفي كاريلو نهائياً من بنفيكا

ماميتش يؤكد أن مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري ستكون "صعبة"

السابق ديفيد ألابا لا يمانع الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع