أخبار عاجلة
الإمارات تعبر السعودية بهدفين وديا -
يوفنتوس "خايف" من اعتقال رونالدو في أمريكا -

سباق دبي للدراجات المائية ينطلق بالاستعراض الحر

سباق دبي للدراجات المائية ينطلق بالاستعراض الحر
سباق دبي للدراجات المائية ينطلق بالاستعراض الحر

وإليكم تفاصيل الخبر سباق دبي للدراجات المائية ينطلق بالاستعراض الحر


تنطلق في قناة دبي المائية اليوم بداية من الساعة السابعة مساء منافسات سباق دبي للدراجات المائية الجولة السادسة وقبل الختامية من بطولة الإمارات 2019، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع مركز دبي العالمي التجاري ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين من معرض دبي العالمي للقوارب 2019.
تقام المنافسات هذه المرة على مدار يومين وستخصص المنافسات اليوم لفئتين فقط الأولى الحركات الاستعراضية «الفري ستايل» والثانية الألواح المائية الطائرة «هايدرو فلاي».
ويعد الاستعراض الليلي اليوم هو الأول من نوعه في بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية والتي لم تشهد من قبل عرضاً ليلياً منذ انطلاقتها بالحلة الجديدة العام الماضي تحت مظلة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية «يو أي ام» واتحاد الإمارات للرياضات البحرية وتجمع المنافسات نخبة من الأبطال العالميين أبرزهم بطل العالم في الحركات الاستعراضية «فري ستايل» العام الماضي نجمنا راشد علي الملا متسابق فريق أبوظبي كما تشهد منافسات الألواح المائية الطائرة «هايدرو فلاي» مشاركة البطل العالمي مانع حبيب المرزوقي نجم فريق نادي الشارقة.
وفي ذات السياق يشهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الرابعة من عصر اليوم انعقاد الاجتماع التنويري الخاص بمنافسات سباق دبي للدراجات المائية بحضور هزيم القمزي مدير إدارة السباقات في النادي وخالد محسن مشرف السباق إضافة إلى المتسابقين، وذلك لشرح مسار السباق وشرح التعليمات والرد على كافة الاستفسارات.
كما تستكمل اليوم إجراءات التسجيل للمشاركة في السباقات التي تشمل تنافساً ساخناً على فئات واقف وجالس على فترتين صباحية ومسائية.

السابق لويس يعود لتدريبات أتلتيكو مدريد
التالى بيراميدز ينعى هيا بنت محمد جدة تركي آل الشيخ