أخبار عاجلة
تراجع طفيف لـ «نمو» مع هبوط قيمة التداول 43 % -
شوتا: النصر تغيّر كثيراً عن الماضي -
زوران: لم أستغرب خسارة العين أمام الظفرة -
كلوب : هدفنا تقديم أفضل أداء لنا أمام بايرن -

الجامعة الخليجية تقيم برامج متنوعة احتفالاً باليوم الرياضي البحريني

الجامعة الخليجية تقيم برامج متنوعة احتفالاً باليوم الرياضي البحريني
الجامعة الخليجية تقيم برامج متنوعة احتفالاً باليوم الرياضي البحريني

نظمت الجامعة الخليجية الثلاثاء، عدداً من البرامج الرياضية المتنوعة مشاركةً في فعالية اليوم الرياضي الوطني حسب التوجيه الصادر من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وأقيمت هذه الفعاليات في الساحة الخارجية لمبنى الجامعة الخليجية الرئيسي في سند من الساعة العاشرة صباحًا.

والتزم جميع منتسبي الجامعة من الأساتذة والموظفين والطلبة بارتداء الزي الرياضي، حيث بدأت أولى الفعاليات بتمارين الإحماء تلاها مارثون مشي لمدة نصف ساعة وأشتعلت المنافسة بانطلاق مباراة كرة القدم بين فريق الأكاديميين والإداريين في جوٍ من الألفة والمرح حيث تمكن الفريق الإداري بإلحاق هزيمة شديدة بفريق الأكاديميين بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد ليبدؤوا بعدها بمباراة كرة الطائرة التي استطاع فيها الفريق الأكاديمي الفوز على الفريق الإداري بنتجية 25 مقابل 21.

وشاركت العيادة الطبية في الجامعة بالتعاون مع مستشفى الهلال بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لجميع المشاركين في الفعاليات قبل البدء بها حرصًا على صحتهم وسلامتهم.

وقال رئيس الجامعة د.مهند المشهداني: "أستطعنا خلال هذا اليوم أن نجذب العديد من الطلبة لممارسة الرياضة بالإضافة إلى الأساتذة والموظفين وهذا هو الهدف الأساسي الذي أقيم لأجله اليوم الرياضي البحريني".

وأشاد بمبادرة سمو رئيس الوزراء بتخصيص يوم وطني للرياضة مهيباً بضرورة استثمار هذا اليوم وتجسيد أهدافه من خلال إثرائه بالكثير من الفعاليات والبرامج والأنشطة التي من شأنها تعزيز مفهوم الرياضة للجميع وتحقيق الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الفرد والمجتمع.

وأكد المشهداني أن الجامعة الخليجية حريصة كل الحرص على إقامة الفعاليات الرياضية بين الحين والآخر إيماناً منها في أن الجسم السليم في العقل السليم وأن نتاج هذه الفعاليات سينعكس بشكلٍ إيجابي على مخرجات التعليم".

وعن إقامة هذه الفعاليات الرياضية أعرب رئيس مجلس طلبة الجامعة الطالب جمعة الدوي عن استمتاعه بتجربة لعب الكرة مع الأساتذة والموظفين.


السابق سيطرة مصرية بالدوري السعودي| «زكريا» يبحث عن الظهور الأول.. وغموض حول «عبد الشافي»
التالى رئيس المقاصة: اتفقنا على استكمال بطولتي الدوري والكأس