أخبار عاجلة
كلوب يفسر الحديث الغاضب مع كوفاتش -
تعرف على تردد ابو ظبي الرياضية الجديد -
14 مباراة "خالية من الفوز".. سموحة "منحوس" على ملعبه -

الفريق الكندي يتحسر على رحيل جوفينكو

الفريق الكندي يتحسر على رحيل جوفينكو
الفريق الكندي يتحسر على رحيل جوفينكو

اليكم تفاصيل الخبر الفريق الكندي يتحسر على رحيل جوفينكو

أعلن نادي تورونتو الكندي المشارك في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم «ام ال اس»، أن مهاجمه الدولي الإيطالي سيباستيان جوفينكو ترك الفريق بعد أربعة مواسم؛ للانضمام إلى صفوف الهلال.

وأعلن رئيس تورونتو بيل مانينج، أن «هذه العملية كان من الصعب على النادي القيام بها عاطفيًّا «سيبا» يترك تورونتو كأفضل لاعب في تاريخنا»، دون تحديد قيمة الصفقة التي أشارت وسائل الإعلام الكندية والأمريكية إلى أن الهلال دفع بين 2 و3 ملايين دولار.

من جهته، أكد المدير التنفيذي للنادي الكندي علي كورتيس، أن «تعويض لاعب مثل سيباستيان أمر صعب»، مضيفًا: «لكننا نعمل بجد ونثق في أننا سنضيف لاعبًا جديدًا في المستقبل القريب».

وانتقل جوفينكو إلى تورونتو في يناير 2015 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وأسهم في قيادة فريقه إلى إحراز لقب الدوري الأمريكي للمرة الأولى في تاريخه عام 2017 وليصبح أول فريق كندي يحقق هذا الإنجاز. وتوج جوفينكو أفضل هداف وأفضل لاعب في الدوري الأمريكي عام 2015، ونجح بفضل عروضه الجيدة في إقناع مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني لاستدعائه مجددًا إلى صفوف منتخب بلاده في أكتوبر الماضي، بعد غياب 3 أعوام، وتحديدًا منذ عام 2015. وترك جوفينكو تورونتو وهو الهداف التاريخي للفريق بـ83 هدفًا في 142 مباراة في مختلف المسابقات. وينتهي عقد جوفينكو الذي كان الأعلى راتبًا في الدوري الأمريكي (7,1 مليون دولار في العام، 6,2 مليون يورو) مع تورونتو بنهاية موسم 2019.


السابق ولي العهد يلتقي رئيس ريلاينس ويستعرض معه الفرص الاستثمارية
التالى بمشاركة 866 لاعباً.. انطلاق بطولة دوري المدارس لكرة القدم بتعليم الخرج