أخبار عاجلة
دخول صندوق النقد إلى لبنان سيشعل "حرباً" اجتماعية -
الدولار يواصل صعوده.. والسوق السوداء تتوسع -

2500 بحار في سباق غناضة للشراع في أبوظبي اليوم

2500 بحار في سباق غناضة للشراع في أبوظبي اليوم
2500 بحار في سباق غناضة للشراع في أبوظبي اليوم

وإليكم تفاصيل الخبر 2500 بحار في سباق غناضة للشراع في أبوظبي اليوم


يبحر 2500 بحار من ميناء خليفة اليوم، في اتجاه كورنيش العاصمة أبوظبي، في انطلاقة سباق غناضة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً الذي ينظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

وصل عدد المحامل الشراعية المشاركة في السباق إلى 100 محمل شراعي، بمجموع 2500 بحار على متنها، وأغلق النادي باب التسجيل، أمس الأول، ويحصل البطل في سباق اليوم على جائزة مالية بقيمة 240 ألف درهم، فيما يحصل الوصيف على 210 آلاف درهم.
ورصد نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ثلاثة ملايين درهم جوائز مالية للفائزين، اليوم، ويتسابق المشاركون لمسافة 25 ميلاً بحرياً على أن يكون التتويج في مقر النادي على كورنيش العاصمة.
وعقد النادي مجموعة من الاجتماعات التحضيرية مع الشركاء خلال اليومين الماضيين للاستعداد بشكل جيد لإقامة السباق، كما كانت هناك متابعة مع هيئة الأرصاد الجوية للوقوف على آخر أحوال الطقس، وما إذا كان ملائماً لإقامة الحدث، أم لا.
ووجه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعاية سموه الكريمة للسباق، مؤكداً أن رعاية سموه تضاعف من قيمة الحدث.
وأكد أن دعم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ورعايته الكريمة لمختلف السباقات التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أمر يؤكد اهتمام القيادة الرشيدة بالتراث البحري الأصيل الذي يمثل جزءاً هاماً من تراث الوطن بشكل عام.
كما وجه الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، على توفير كل المتطلبات لإنجاح أي حدث يقام تحت مظلة أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.
وأعرب عن فخره الشديد بمشاركة 2500 بحار في سباق اليوم، مؤكداً أن العدد يؤكد دوماً عشق الشباب للتراث الوطني وتأصله في نفوسهم في ظل الإقبال الكبير على المشاركة والتواجد في مثل هذه السباقات الكبرى.

السابق 15 دقيقة.. الهدوء يسيطر على مواجهة الإسماعيلي والزمالك
التالى حسين عبدالغني قبل مواجهة الوحدة الإماراتي:« لدينا قدرة على الانتصار »