أخبار عاجلة
طلب إحاطة عن الطرق المتهالكة في عاصمة القليوبية -
استقرار أسعار الذهب في أول تعاملات اليوم -

نادال: مباراة فيدرر حرمتني النوم

نادال: مباراة فيدرر حرمتني النوم
نادال: مباراة فيدرر حرمتني النوم

أكد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً أنه لم يستطع النوم قبل مشاهدة المباراة الماراثونية بين منافسه التقليدي السويسري روجيه فيدرر واللاعب الأسترالي جون ميلمان في الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة. وتغلب فيدرر المصنف الثالث عالمياً والمصنف الثالث للبطولة على ميلمان 4-6 و7-6 (7-2) و6-4 و4-6 و7-6 (10-8) في مباراة ماراثونية استغرقت أربع ساعات وثلاث دقائق أمس الجمعة، في الدور الثالث للبطولة أولى بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي.

ورغم ارتباط نادال بمباراة اليوم السبت في نفس الدور، حرص اللاعب الإسباني على مشاهدة المباراة بين فيدرر وميلمان والتي امتدت حتى قبل دقائق قليلة من الواحدة بعد منتصف ليل أمس بالتوقيت المحلي لملبورن.

وعلق نادال على هذه المباراة الماراثونية قائلاً: "شاهدت المباراة حتى الواحدة صباحاً، لم يكن من الممكن أن أنام قبل مشاهدة المباراة، كانت المباراة حماسية ومثيرة في نهايتها وكان من الممكن أن يحدث أي شيء".

وقطع نادال خطوة جديدة على طريق الفوز بلقبه الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة بفوزه الكبير والمستحق 6-1 و6-2 و6-4 اليوم السبت، على مواطنه بابلو كارينو بوستا في الدور الثالث للبطولة.

وتأهل نادال المصنف الأول للبطولة بجدارة إلى الدور الرابع (دور الـ16) للبطولة التي أحرز لقبها مرة واحدة سابقاً وذلك في 2009.

ويتطلع نادال إلى الفوز بلقب البطولة الحالية ليكون الثاني له في أستراليا المفتوحة ويعادل به رصيد فيدرر من ألقاب في بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى حيث يستحوذ فيدرر على 20 لقباً مقابل 19 لقباً لنادال.

السابق قمة السوبر المحلى تقترب من قبضة «النرويج» تحكيمياً
التالى "جيوفينكو" يرد على أخبار رحيله واعتزاله الكرة.. ويكشف عن اللحظة الأصعب في مسيرته (فيديو)