أخبار عاجلة
'Heartbroken, devastated' LeBron vows to continue Kobe legacy -
توقف مسيرة نجمة تونس في "أستراليا المفتوحة" -
US military confirms plane crash in Afghanistan -
اليوم: التوقعات تشير إلى أمطار وطقس بارد -
تقتل كفيلها حرقا لسرقة 120 ألفًا -
ملاحقة شخص أساء لطالبات جامعيات وأولياء أمورهن -
بدء تراخيص محلات الـ 24 ساعة في مكة المكرمة -

إيهاب الخطيب: أليو بادجي صفقة الأهلي الجديدة (فيديو)

a39a5b4690.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 06:43 م | الأربعاء 15 يناير 2020

إيهاب الخطيب: أليو بادجي صفقة الأهلي الجديدة (فيديو)

إيهاب الخطيب مدير تحرير جريدة الوطن

أخبار متعلقة

أعلن الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة "الوطن"، عن صفقة الأهلي الجديدة، التي يسعى مسؤولو القلعة الحمراء لإنهائها، لدعم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وصرح "الخطيب"، بأن الأهلي نجح في إنهاء كافة إجراءات التفاوض مع نادي رابيد فيينا النمساوي، لضم السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق لصفوف الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف.

وأضاف مدير تحرير "الوطن"، أنه يجري حاليًا استخراج تأشيرة اللاعب من أجل حضوره للقاهرة خلال اليومين القادمين على أقصى تقدير، لافتًا إلى أنه في حال حضور اللاعب دون أي مستجدات طارئة، سيكون جاهزًا ضمن صفوف الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي، والمقرر لها يوم 26 يناير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

36 هدفا للسنغالي أليو بادجي في 104 مباريات

وبدأ أليو بادجي، صاحب الـ22 عامًا، مشواره في عام 2015، ضمن صفوف نادي كاساسبور السنغالي، ثم لعب لنادي ديورجاردينز السويدي في عام 2017، واستمر به حتى شهر فبراير الماضي، حتى تلقى العديد من عروض الاحتراف، إلى أن استقر به الحال في رابيد فيينا النمساوي "ناديه الحالي"، حيث خاض 16 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، ليصل إجمالي مشاركاته إلى 104 مباريات، برصيد 36 هدفًا، وصناعة 16 هدفًا، بينما حصل على 11 بطاقة أصفر، وتعرض للطرد مرتين خلال مشواره.

ffa7f97b48.jpg

يذكر أن الأهلي يسعى لتدعيم مركز الهجوم، بناءً على رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، لضمان الظهور بالمستوى المطلوب خلال المنافسات المحلية والأفريقية، ويتبقى له "مقعد وحيد"، في قائمته المحلية للموسم الجاري.

وكان الأهلي، وضع في حساباته العديد من اللاعبين الأجانب التعاقد معهم مؤخرًا لتدعيم صفوف الفريق، وعلى رأسهم الفرنسي هارليم جنويري، لاعب ستيوا بوخارست الروماني، الجامبي علي سوي، الذي يلعب لفريق سيسكا صوفيا البلغاري، بالإضافة إلى النيجيري بلسينج إليكي، مهاجم لوزرين السويسري.

السابق أحمد مرتضي منصور: اللاعب الملتزم والمحترم رزق
التالى "رقم هاتفه سبب الأزمة".. حكاية مدافع أسوان من "ولاية سيناء" إلى البراءة