أخبار عاجلة
الكشف عن سر العمر الطويل -
أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعد الحادثة -
بدء تساقط الثلوج في عمان ولا تراكمات -
أسرة “عمان العربية” تغرس (300) شجرة بعيدها -
عنوان -
زيادة رواتب المتقاعدين من شرطة «الشارقة» -

ديمبلي يهدد محمد صلاح في ليفربول

ديمبلي يهدد محمد صلاح في ليفربول
ديمبلي يهدد محمد صلاح في ليفربول

اليكم تفاصيل هذا الخبر ديمبلي يهدد محمد صلاح في ليفربول

كشفت تقارير صحافية إنجليزية مؤخراً عن إقتراب حظوظ فريق ليفربول من الظفر بخدمات لاعب برشلونة ديمبلي صاحب الـ 22 عاماً، خاصة وأن المدرب الألماني كلوب، يسعى إلى التعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الذى انضم لصفوف البلوجرانا فى صيف 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألمانى مقابل 105 ملايين يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو كحوافز ومكافآت.

وكان اللاعب الفرنسي قد شارك  منذ انضمامه إلى البارسا في 74 مباراة فى جميع البطولات، نجح خلالهم فى تسجيل 19 هدفا بمعدل 0.25 هدف فى المباراة الواحدة وصنع 17 آخرين.

وأصبحت إدارة البارسا أكثر مرونة فى الاستغناء عن اللاعب الفرنسى بسبب الإصابات المتكررة وتراجع مستواه مع الفريق، لتصبح مستعدة للموافقة على أى عرض بقيمة 100 مليون يورو لرحيل اللاعب.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية مؤخرًا أن ديمبلى سيكون خيارًا مثاليًا للمدرب الألمانى كلوب من أجل المشاركة أساسيا فى بعض الأوقات مع إراحة محمد صلاح أو أحد الثنائى الهجومى للريدز "مانى وفيرمينو".

وكان محمد صلاح قد توج  بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين إلى ووصل عدد أهدافه مع فريقه الإنجليزي إلى 85 هدفًا طوال مشواره مع الريدز فى 132 مباراة بالإضافة إلى 37 تمريرة حاسمة.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

السابق تعادل سلبي بين الفيصلي والهلال في الشوط الأول
التالى باختتام متميز.. النصر بطلاً للبطولة التنشيطية بزنجبار