أخبار عاجلة
قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطناً في الضفة الغربية -
محامو ترامب يطالبون بتبرئة سريعة -
الرئيس السيسي يوفد مندوبًا للتعزية -

كيف سيعالج كيكي سيتين غياب راس الحربة؟

كيف سيعالج كيكي سيتين غياب راس الحربة؟
كيف سيعالج كيكي سيتين غياب راس الحربة؟

أكد صحيفة سبورت الكاتالونية، أن إدارة نادي برشلونة بدأت رحلة البحث عن بديل للدولي الأوروغوياني لويس سواريز، بعد تعرضه لإصابة قوية، والتي يغيب على إثرها لمدة 4 أشهر عن صفوف الفريق الكاتالوني. وقالت الصحيفة، إن نادي برشلونة يراقب أحد اللاعبين في الدوري الإسباني، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرة إلى أن مسؤولي برشلونة يراقبون مهاجم أوساسونا، الأرجنتيني إزيكييل أفيلا، تحسباً لضمه إلى الفريق الكاتالونى خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأجرى نجم أوروغواي جراحة في غضروف الركبة اليمنى، بعد شعوره بآلام، داهمته قبل مباراة إسبانيول في الليغا، وتجددت خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني.

وقال مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتين، إن الحديث عن التعاقد مع مهاجم صريح لا يزال مُبكراً، مشيراً إلى أنه سيقوم بتقييم التركيبة البشرية التي يمتلكها الفريق الكاتالوني، وبعدها سيقرر ما إذا كان سيُبرم صفقات شتوية أم لا.

وقال مدرب البارسا الجديد خلال تقديمه لوسائل الإعلام: "التوقيع مع رأس حربة في يناير (كانون الثاني)؟ سنرى، هناك لاعب مهم للغاية مصاب وهو لويس سواريز، لكن علينا أن نفكر فيما لدينا".

السابق نجم الأهلي السابق يقصف جبهة مدافع النصر !
التالى يستهدف 15 ألف طالب وطالبة: تدشين النسخة الثانية للبرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب