أخبار عاجلة
تصوير 4 مسلسلات رمضانية خارج مصر -
القائمة الكاملة لحفل جوائز ممثلي الشاشة 2020 -
Foggy weather forecast for UAE with a chance of rainfall -
Monday morning traffic clogs Dubai-Sharjah roads -
Meghan, Harry lose HRH title: Careful what you wish for -

في افتتاحية بطولة شهداء الوحش في عدن... القطيعي اول المتأهلين على حساب شباب التواهي

 

انطلقت منافسات بطولة شهداء الوحش في نسختها التانية لكرة القدم عصر اليوم الثلاثاء بلقاء جمع فريقي التواهي و القطيعي وفيها تمكن الاخير من خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة وذلك بعد فوزه بركلات الترجيح بعد انقضاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3.

وقد شهد اللقاء حضور جماهيري كبير اكتضت به أنحاء الملعب على آخره، انطلقت المباراة بصافرة الحكم "حماده" وبدأ الفريقان بشن هجماتهما المتواصلة مع هتافات الجمهور التي لم تتوقف طوال شوطي المباراة، فكان لفريق "التواهي" هدف السبق سجل عبر اللاعب صلاح نصر ولكن سرعان ما سجل عبدالله حسين هدف التعادل، ولم يدم الأمر طويلا حتى تمكن اللاعب عبدالرحمن ريشان من التقدم مرة أخرى لفريق التواهي و قبل صافرة نهاية الشوط الاول تمكن المدافع "احمد عصام زيد" من تعديل النتيجة لينتهي الشوط بالتعادل 2/2.


الشوط الثاني كان أكثر حماس كما كان أكثر خشونة من جانب الفريقين أسفرت عن إصابات خطيرة لحقت بلاعبي فريق القطيعي فتلخبطت أوراق المدرب "شيخ خالد شيخ" فتمكن أبناء التواهي من تسجيل هدف ثالث عبر اللاعب قائد سعيد مع ضياع فرص كادت ان تطيح ببطل البطولة بنسختها الماضية لكن لعب فريق بحماس مضاعف حتى الرقم الأخير سجل المدافع سعيد عدنان هدف التعادل وانتهت الملحمة الكروية بنتيجة 3/3 ليحتكم الفريقان لضربات الحظ والتي ابتسمت للقطيعي.

وبهذا الفوز خطف القطيعي اول بطاقة إلى الدور الثاني من البطولة، هذا ويلعب عصر غدا الأربعاء فريقي السلام و الاتفاق.

حضر المباراة كل من مدير شركة عدن للصرافة الراعي الرسمي للبطولة والاستاذ عوض مبجر امين عام للمجلس المحلي سابقا والاخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب و الطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

 

فالفيردي يوجه رسالة الوداع

حرص إرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق لبرشلونة، على توجيه رسالة وداع عقب انتهاء مشواره مع البارسا. وأعلن برشلونة إقالة فالفيردي، أمس الإثنين، في أعقاب الخسارة



السابق راموس يغيب 15 يوما
التالى لمسات أخيرة على صفقة برونو.. وليوناردو يبدأ بحماس كبير