أخبار عاجلة
تصوير 4 مسلسلات رمضانية خارج مصر -
القائمة الكاملة لحفل جوائز ممثلي الشاشة 2020 -
Foggy weather forecast for UAE with a chance of rainfall -
Monday morning traffic clogs Dubai-Sharjah roads -
Meghan, Harry lose HRH title: Careful what you wish for -

عاجل.. رسمياً إقالة فالفيردي من تدريب برشلونة.. والاعلان عن المدرب البديل

6b836c8319.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 12:28 ص | الثلاثاء 14 يناير 2020

عاجل.. رسمياً إقالة فالفيردي من تدريب برشلونة.. والاعلان عن المدرب البديل

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق

أخبار متعلقة

أعلن مجلس إدارة نادي برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، رسمياً منذ قليل، عن إقالة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، من تدريب النادي الكتالوني، بعد تراجع النتائج خلال الموسم الجاري، وفقدان لقب السوبر الإسباني.

ونشر النادي الكتالوني، بياناً رسمياً مساء اليوم، أعلن فيه عن رحيل فالفيردي عن صفوف الفريق، وتعيين المدرب كيكي سيتين، المدير الفني السابق لنادي ريال بيتيس، في منصب المدير الفني لجديد لـ "برشلونة"، حتى نهاية موسم 2022.

وكان فالفيردي قد تولى تدريب برشلونة في مايو 2017، بعدما رحل عن صفوف فريق أتلتيك بيلباو، وحقق إرنستو مع برشلونة لقب الدوري الإسباني "الليجا" في مناسبتين، كما حقق لقب الكأس والسوبر مرة واحدة.

d077e99dc7.jpg

وفشل فالفيردي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة خلال مسيرته التي استمرت لعامين ونصف مع النادي الكتالوني. بعدما ودع البطولة في عام 2018 على يد روما الإيطالي، ثم هزم على يد ليفربول في نصف النهائي عام 2019.

b4a5ac5373.jpg

مدرب بيتيس السابق يحلم بمواصلة تألقه مع برشلونة

وعلى الجانب الآخر، فأن كيكي سيتين كان قاد فرق رايسينج سانتاندير ولاس بالماس ثم ريال بيتيس في الليجا، كما تولى تدريب منتخب غينيا الإستوائية لمدة ثلاثة أشهر.

3400cfda91.jpg

وقدم المدرب ذو الـ 61 عاماً، أداءً مميزاً في الليجا رغم عدم تدريبه لنادي كبير، لكنه حقق نتائج ومستوى فني رائع، والعديد من النتائج المفاجئة، فهو المدرب الوحيد خارج ثلاثي الكبار، الذي حقق الانتصار في البرنابيو والكامب نو أمام ريال مدريد وبرشلونة.

السابق الراجحي رابعًا في أفضل إنجاز سعودي برالي دكار
التالى لمسات أخيرة على صفقة برونو.. وليوناردو يبدأ بحماس كبير