أخبار عاجلة
غدا.. أحمد سويلم ضيف قاعة الشعر في معرض الكتاب -
فودافون العالمية تخطر الحكومة بصفقة "STC" -

رقم سلبي لـ أستون فيلا قبل مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي

رقم سلبي لـ أستون فيلا قبل مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي
رقم سلبي لـ أستون فيلا قبل مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي

وإليكم تفاصيل الخبر رقم سلبي لـ أستون فيلا قبل مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي

يعاني فريق أستون فيلا الذي يلعب بصفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، من تراجع نتائج الفريق، ليحقق رقم سلبيًا هذ الموسم في الدوري الإنجليزي " البريميرليج".

أستون فيلا بعد مرور عشرون جولة من الدوري الإنجليزي حقق رقمًا سلبيًا إذ إنه ثاني أكثر فريق تلقيًا للهزائم بـ 12 خسارة هذا الموسم خلف نوريتش سيتي الذي يملك 13 هزيمة.

رفاق تريزجيه والمحمدي لم يستطيعوا تحقيق الانتصار سوى في خمس مباريات فقط

هذا الموسم حتى الأن وتعادلوا في ثلاث أخريات.

ويحل أستون فيلا ضيفًا على نظيره بيرنلي، اليوم الأربعاء في الثانية ونصف ظهرًا، على ملعب تيرف مور، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزي.

أستون فيلا بقيادة مدربه دين سميث يدخل المباراة آملًا في اقتناص نقاط المباراة لتحسين وضعه بترتيب الدوري الإنجليزي، إذ أنه يقبع في المركز

الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

أستون فيلا لم يحقق الانتصار في آخر سبع مباريات بالدوري الإنجليزي سوى في لقاء وحيد أمام نوريتش سيتي، حيث أن رفاق تريزيجيه والمحمدي حققوا 5 انتصارات هذا الموسم وتعادل في ثلاث وتلقى 12 هزيمة كأكثر فريق يتلقى سلسلة هذا هزائم هذا الموسم.

في المقابل يحتل بيرنلي المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة ويأمل في تحقيق الانتصار للقفز إلى المركز العاشر بالترتيب في ظل النتائج الجيدة التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة، حيث أنه حقق 7 انتصارات وتعادل في ثلاث وخسر 10 مباريات.

 

 

 

السابق المحليون يتفوقون على الأجانب
التالى لوشيسكو يحذر لاعبيه من التهاون