أخبار عاجلة

14 لقاء بين الأهلي ووادي دجلة.. التاريخ ينصف شياطين الجزيرة على الغزلان

48b51b099c.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 03:04 ص | الأربعاء 11 ديسمبر 2019

14 لقاء بين الأهلي ووادي دجلة.. التاريخ ينصف شياطين الجزيرة على الغزلان

الأهلي ووادي دجلة

أخبار متعلقة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره وادي دجلة، في المباراة رقم 15 بين الفريقين، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام السابعة والنصف، مساء غدًا الأربعاء، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويشهد التاريخ تفوق كبير من النادي الأهلي خلال لقاءات الفريقين، حيث التقى الفريقان في 14 مباراة في منافسات بطولة الدوري الممتاز، منذ صعود دجلة للممتاز في موسم 2010-2011، وحقق الأهلي الفوز في 10 مباريات، تعادل في 3 مباريات، بينما حقق دجلة الفوز في مباراة وحيدة.

وسجل الأهلي 16 هدفًا في شباك دجلة، بينما استقبلت شباك الفريق الأحمر 6 أهداف فقط خلال الـ14 مباراة، ويعد لقاء الفريقين في موسم 2014 - 2015 هو أكبر نتيجة بين الفريقين عندما فاز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويُعد حسام غالي، لاعب الأهلي السابق، صاحب أول أهداف الأهلي في شباك دجلة في أول لقاءات الفريقين في موسم 2010-2011.

610212afbc.jpg

الأهلي يواجه الجونة بمعنويات مرتفعة

ويدخل الأهلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة حيث يسعى لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري المصري وتحقيق العلامة الكاملة بعد أن نجح في الفوز خلال الأربع جولات التي خاضها سابقًا حيث نجح في الفوز على كلا من سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة.

ويتبقى للنادي الأهلي لقائين مؤجلين أمام نادي الزمالك في الجولة الرابعة ولقاء النادي المصري في الجولة السادسة وذلك بسبب ارتبطاته الإفريقية حيث خاض لقائي النجم الساحلي والهلال السوداني في الأيام الماضية في الجولتي الأولى والثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

السابق سولشاير يعلن غياب راشفورد عدة أسابيع للإصابة
التالى الدوري الألماني: بايرن ميونخ يدك شباك هرتا برلين برباعية نظيفة