أخبار عاجلة
Select UAE residents can now file complaints with police from home -

على غرار الموسم الماضي.. هل يعبر صلاح بـ"الريدز" عقبة الجولة الأخيرة؟

b3db533bbf.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 11:43 م | الإثنين 09 ديسمبر 2019

على غرار الموسم الماضي.. هل يعبر صلاح بـ

صلاح

أخبار متعلقة

يشهد مساء غدا، مباراة حاسمة ومصيرية، حيث يلتقي رد بول سالزبورج ضد ليفربول، في الجولة السادسة والأخيرة، من مباريات المجموعة الخامسة، بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف ملعب رد بول آرينا في مدينة سالزبورج النمساوية، مباراة سالزبورج وليفربول، والتي تنطلق في الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، "التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة".

وسيجري نقل مباراة سالزبورج ضد ليفربول، عبر قناة "بي إن سبورتس HD1"، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

وينتظر محمد صلاح عدة تحديات أمام سالزبورج مساء غدا في دوري أبطال أوروبا:

1-إنقاذ ليفربول من الجولة الأخيرة على غرار الموسم الماضي

يأمل محمد صلاح، في رسم طريق ليفربول للأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا بالجولة الأخيرة، على غرار الموسم الماضي، حينما قاد الريدز للفوز على نابولي بالجولة الختامية أيضا، بفضل هدفه في شباك فريق جنوب العاصمة الإيطالية، ليتأهل رفاق كلوب مع باريس سان جيرمان لثمن النهائي، قبل أن يشقوا طريقهم للفوز بالبطولة.

وكان ليفربول حينها، يحتاج للفوز فقط من أجل التأهل، ليأتي هدف محمد صلاح، ليصعد برفاق كلوب لدور الـ16.

2- تخطي سواريز 

سجل صلاح 81 هدفا، خلال 124 مباراة خاضها مع الريدز، في مختلف المسابقات، ليتساوى مع المهاجم الإسباني المعتزل فيرناندو توريس، نجم ليفربول السابق، وبفارق هدف واحد عن لويس سواريز مهاجم الريدز السابق وبرشلونة الحالي.

ويأمل صلاح، في تخطي توريس في حالة هز شباك سالزبورج، كما يحتاج لهدفين للابتعاد عن الأوروجوياني لويس سواريز، في ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين.

87f8f5b48a.jpg

3- استغلال نشوة بورنموث 

يحتاج ليفربول، لاستغلال نشوة مباراة بورنموث، والتي عاد من خلالها للتسجيل، بالإضافة إلى صناعته لهدف مميز لزميله نابي كيتا، في استمرار تألقه، رفقة الريدز في المباراة الحاسمة أمام ريد سالزبورج النمساوي.

وبات بورنموث، هو الفريق الوحيد الذي هز محمد صلاح شباكه بجميع المباريات التي لعبها أمامه، بواقع 7 أهداف خلال 5 مباريات خاضها النجم المصري، أمام الفريق الإنجليزي.

السابق كلوب يصوب أنظاره نحو هدف ريال مدريد وبرشلونة
التالى عناوين الصحف الرياضية العالمية والعربية.. ”ميسي 500“.. الصفقة تمت.. وإبراهيريبيتش (صور)