أخبار عاجلة

فيديو.. تعرف على رد فعل فالفيردي على هدف ميسي في شباك مايوركا

56e219bc5c.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 07:17 ص | الأحد 08 ديسمبر 2019

فيديو.. تعرف على رد فعل فالفيردي على هدف ميسي في شباك مايوركا

إرنستو فالفيردي وليونيل ميسي

أخبار متعلقة

تصرف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، بشكل طريف للغاية، عقب تسجيل ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، ثاني أهداف الفريق وأول أهدافه في شباك مايوركا.

فالفيردي، لم يحتفل بالهدف ولم يجن جنونه كما فعل البقية في أرجاء ملعب "كامب نو"، لحظة معانقة الكرة للشباك، وإنما اكتفى بالالتفاف سريعًا قبل أن يشير بيده مبديًا اندهاشه الشديد من طريقة تسجيل البرغوث الأرجنتيني للهدف.

هدف ميسي، الذي لاقى رد فعل طريف من فالفيردي، لم يكن هدفه الوحيد خلال مجريات المباراة، إذ نجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك" في شباك فريق مايوركا.

ثلاثية ميسي، في الشباك المايوركية، قادت الفريق الكتالوني إلى الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 34 في صدارة الدوري الإسباني، متساويًا في رصيده من النقاط مع صاحب المركز الثاني ريال مدريد، إلا أن الأسبقية لبرشلونة بفارق الأهداف.

برشلونة يتصدر وميسي يتخطى بنزيما ويكسر رقم رونالدو

هاتريك ميسي رفع رصيده من الأهداف إلى 12 هدفًا في الدوري الإسباني، ليعتلي قائمة صدارة هدافي المسابقة، بفارق هدف وحيد عن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

كما نجح ميسي، في تحقيق رقم قياسي جديد كونه أكثر من سجل ثلاثيات في تاريخ الدوري الإسباني بواقع 35 هاتريك، متفوقًا على منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو، الذي سجل 34 هاتريك في مسيرته بالمسابقة قبل انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

السابق بث مباشر | مشاهدة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي
التالى ايموبيلي يتفوق على كل لاعبي اوروبا