أخبار عاجلة
الغواصات الهندية تتسلح بطوربيدات محدثة -
شاهد .. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الإثنين -

الجعيثن: رزفان مدرب عالمي

اليكم تفاصيل الخبر

الجعيثن: رزفان مدرب عالمي

أشاد المدرب الوطني بندر الجعيثن بالمستوى الكبير الذي حققه فريق الهلال بأياب نهائي دوري آسيا أمام اوراوا الياباني وتحقيق لقب كان متوقع من لقاء الذهاب.

وقال: "المباراة منذ البداية كان عنوانها تفوق واضح وبنسبة كبيرة للهلال في الانتشار وتسيد اللعب ساعدهم في ذلك فكر ونهج المدرب الخبير الروماني رزفان الذي نجح في إيقاف خطورة الفريق الياباني وإثبات إنه مدرب صائد للبطولات وقارئ جيد".

وأضاف: "يستحق الهلال الفوز بالبطولة سيطر سيطرة كاملة على مجريات الشوطين فرض أسلوبه في المباراة ولم يعط الخصم أي فرصة في اللعب كان من الممكن أن تكون النتيجة أكثر من هدفين، الهلال كان أكثر تركيزا في الانضباط التكتيكي وفي الروح القتالية فهو يستحق أن يتوج بطلا لهذه البطولة".

وقال: "نبارك للوطن وليس الهلاليين وحدهم بهذا المنجز الفريق منذ بداية الموسم وهو مركز على البطولة الآسيوية وقدم نجومه مستويات ترتقي لدرجة الكمال الكروي وزادها تلك المهارة الفنية والفكرية والتآلف والتكاتف الأخوي الذي كونوا به منظومة احترافية وأثبت هؤلاء المبدعين والاستثنائيين أن الكرة السعودية ولادة وأن غيابها مجرد استراحة محارب ونتمنى أن تحافظ الأندية على هذه المواهب الخارقة ومن سيكونون عماد العالمية المستقبلية بحول الله".

رزفان توج باللقب الكبير

السابق الفنان خالد عبدالرحمن يكشف عن ميوله في الدوري السعودي
التالى هدافو الريال في الموسم الحالي