أخبار عاجلة
هل يتعاقد برشلونة مع بيدرو وويليان ؟ -

أزارو يتقدم للأهلي بالهدف الأول في شباك بني سويف

أزارو يتقدم للأهلي بالهدف الأول في شباك بني سويف
أزارو يتقدم للأهلي بالهدف الأول في شباك بني سويف

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدقيقة 67 على منافسه بنى سوي، خلال المباراة التي تقام بينهما على استاد القاهرة ضمن مواجهات دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

وسجل هدف التقدم وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر، من هجمة منظمة أسكنها المهاجم المغربي في شباك بني سويف.
يضم تشكيل الأهلي كل من: شريف إكرامي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وحسين الشحات ووليد سليمان وأليو ديانج وأحمد الشيخ وحسام عاشور وعمار حمدي ووليد أزارو.

فيما يضم تشكيل بني سويف كلاً من: علي محمد محفوظ ومصطفى صلاح ومحروس محمود وعبد الواحد عبد العزيز وهشام محمد البدري ومعتز محروس وعلي محمد علي ونصر رمضان ومحمود أبو بكر وكريم أشرف رشدي ومصطفى صلاح جاد.

شهدت الدقائق الأولى محاولات من الفريقين للوصول إلى المرمى، وحصل فريق بني سويف على ضربة ركنية مبكرة وتدخل شريف إكرامي لإبعادها، في المقابل مرر حسام عاشور الكرة طويلة لحسين الشحات ولكنها مرت بدون خطورة.

وقام الأهلي بالظغط بقوة، وفي الدقيقة 17 ينطلق حسين الشحات في الجبهة اليمني ويهيئ الكرة لأليو ديانج الذي أطلق تصويبة قوية أبعدها الحارس بصعوبة لتصل إلى لاعبي الأهلي من جديد ويلعب محمود وحيد عرضية متقنة من الجبهة اليسري يقابلها وليد سليمان برأسية تعلو العارضة.

في الدقيقة 23 ينطلق عمار حمدي من الجبهة اليمنى ويرسل عرضية تصل إلى حسين الشحات الذي أطلق تصويبة تمر إلى جوار القائم الأيسر.

تواجد وانتشار للاعبي الأهلي داخل منتصف ملعب بني سويف، ويحصل الفريق على خطأ ويلعب الشحات عرضية يبعدها الحارس كريم محفوظ بقبضة اليد، ثم تصل من جديد إلى الشحات الذي أطلق تصويبة مباشرة تمر إلى جوار القائم الأيسر لحارس بني سويف.

وطالب أزارو بضربة جزاء بعد تعرضه للإعاقة داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم يشير باستمرار اللعب.

جمعت الأهلي وبني سيوف 5 مواجهات سابقة 4 مواجهات كانت في بطولة الدوري الممتاز ومواجهة واحدة في بطولة كأس مصر وكان الفوز حليف الأهلي في المواجهات الخمسة .

السابق يونايتد يستمر على رقم دشنه عام 1937!
التالى كل ما تريد معرفته عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة